من أجل الجمال تسكب البيض والبصل على وجهها

PARIS, FRANCE - SEPTEMBER 28: Natasha Poly walks the runway during the Balmain show as part of the Paris Fashion Week Womenswear Spring/Summer 2018 on September 28, 2017 in Paris, France. (Photo by Pascal Le Segretain/Getty Images)
بولي تنصح باستخدام الفراولة الطازجة على كل الوجه لأنها فعالة جدا للبشرة المتضررة بالشمس (رويترز)
كشفت عارضة الأزياء الروسية ناتاشا بولي -في حوار مع صحيفة غارديان البريطانية- عن أسرار عنايتها بجمالها، مؤكدة على استخدامها مواد طبيعية مثل الفراولة الطازجة والبيض والبصل، وغيرها.
وبيّنت أن معظم ما تعلمته من وصفات طبيعية يعود إلى جدتها التي أعطتها قبل دخولها عالم الأزياء خمسين كتابا ارتكزت على محادثات ربتيْ بيت.

ومن بين هذه الوصفات التي تحدثت عنها غلي قشر البصل البني لصبغ شعرها به، من أجل الحصول على لون برتقالي مائل إلى الحمرة، فضلا عن تعلمها استخدام زجاجات المياه للحفاظ على قوامها، وإعداد خلطات للشعر من البيض.

‪البيض وفق نصائح بولي مفيد في خلطات للعناية بالشعر‬ البيض وفق نصائح بولي مفيد في خلطات للعناية بالشعر (دويتشه)
‪البيض وفق نصائح بولي مفيد في خلطات للعناية بالشعر‬ البيض وفق نصائح بولي مفيد في خلطات للعناية بالشعر (دويتشه)

ومن بين الوصفات المميزة -وفق بولي- استخدام الفراولة الطازجة على كل الوجه، فهي فعالة جدا للبشرة المتضررة من الشمس لكونها غنية بالفيتامين "سي".

وبيّنت أن رويتين حياتها اليومية هادئ، وبسيط وطبيعي، لافتة إلى أنها تقوم يوميا بتدليك وجهها المنفوخ لمدة عشر دقائق بزيت الورد، وإلى أنها تدلك أيضا رقبتها.

استخدام الفراولة يوميا مفيد لبشرة الوجه
استخدام الفراولة يوميا مفيد لبشرة الوجه

ولفتت عارضة الأزياء إلى أنها تقوم بعد ذلك بشرب كأس كبير من الماء الدافئ والليمون، ثم تقوم بعمل تمارين رياضية حتى تحافظ على قوامها ورشاقتها.

وفي حوارها مع الصحيفة، قالت بولي أيضا إنها بصدد اعتماد حمية غذائية نباتية، وبيّنت أن فطور الصباح يمكن أن يكون مكونا من التوت وخليط من الحبوب الخالية من مادة الغلوتين، وحليب اللوز، أما الغداء فيمكن أن يكون طبقا كبيرا من السلطة، والعشاء خضارا مطبوخا.

المصدر : غارديان