متحرش أميركي يبرر جريمته أمام الشرطة بتصريحات ترامب

الرحلة كانت متجهة من هيوستن إلى نيو مكسيكو (رويترز)
الرحلة كانت متجهة من هيوستن إلى نيو مكسيكو (رويترز)

أوردت مجلة ديلي بيست الأميركية حادثة أطلقت عليها ساخرة "وضعنا الطبيعي الجديد".

وذكرت أنه وفقا لإحدى الشكاوى الجنائية التي رفعت أمس الاثنين اعتقلت الشرطة الأميركية رجلا بتهمة ملامسة امرأة أثناء رحلة جوية من مدينة هيوستن إلى نيو مكسيكو.

وفاجأ الرجل أفراد الشرطة عند إلقاء القبض عليه بقوله إن رئيس الولايات المتحدة "يقول لا بأس من ملامسة عورات النساء".

ويتهم الرجل -الذي يدعى بروس ألكسندر (49 عاما)- بلمس ثدي امرأة عندما كانت نائمة أثناء رحلة طيران "ساوثوست إير لاينز" أول أمس الأحد.

وقالت المرأة -التي لم يكشف عن هويتها- للمحققين إنها ظنت في البداية أنه لمسها بطريق الخطأ، لكن عندما تكرر الأمر واجهته وشكته إلى مضيفي الطائرة.

وقال ألكسندر في تصريح مكتوب للمحققين إنه لا يتذكر المرأة، على الرغم من أنه بعد تقييده بالأصفاد يقال إنه استدعى تعليقات الرئيس ترامب السيئة السمعة في هوليود، وقد وجهت له جناية "اعتداء جنسي مسيء".

المصدر : ديلي بيست

حول هذه القصة

تعتزم شركة الطيران النيوزيلندية السماح لركابها باستخدام الهواتف والحواسيب المحمولة أثناء رحلاتها وذلك نهاية العام الحالي. ولكن الشركة لا تخطط حاليا للسماح بإجراء مكالمات صوتية على متن الطائرة للحفاظ على الهدوء.

29/5/2010

تواجه مسافرة أميركية غرامة مالية قدرها خمسمئة دولار بعد العثور على تفاحة في حقيبتها منحت لها ضمن وجبة خفيفة على متن الطائرة.

23/4/2018

أفادت وكالة أنباء “أنتارا” الإندونيسية الأحد أن طائرة تابعة لشركة “لايون إير” تأخر إقلاعها أثناء رحلة داخلية لأكثر من ساعة بسبب مزحة أطلقتها مسافرة بعد صعودها على متن الطائرة.

6/5/2018
المزيد من منوعات
الأكثر قراءة