وفاء.. عجوز ألمانية تحتفظ بجثة زوجها عاما ونصفا

LYME REGIS, ENGLAND - SEPTEMBER 27: A elderly woman uses walking sticks as people enjoy the fine autumnal weather in Lyme Regis on September 27, 2018 in Dorset, England. After the hottest summer on record, weather forecasters are predicting that today could be the last warm day of the year for some parts of the UK, with temperatures expected to reach 75F (24C) in the South East this afternoon, unlikely to be repeated. (Photo by Matt Cardy/Getty Images)
الشرطة شرحت جثة الزوج ولم تجد آثارا لجريمة ورجحت أن تكون الواقعة تعبيرا عن ارتباط قوي بالراحل (غيتي)

أعلن الادعاء العام الألماني بمدينة هامبورغ شمالي ألمانيا الاثنين أن عجوزا تبلغ من العمر 73 عاما احتفظت بجثة زوجها المتوفى (74 عاما) لعام ونصف في شقتهما.

وكانت صحيفة "بيلد" الألمانية قد ذكرت أنباء عن ذلك من قبل. وحسب الادعاء شعر أحد معارف الزوجين بالقلق عليهما، إذ لم يكن رأى الزوج منذ عام ونصف، فأبلغ الشرطة للتحقق من الأمر في 19 سبتمبر/أيلول الماضي، وعندما امتنعت الزوجة عن فتح غرفة مغلقة ارتاب أفراد الشرطة.

وعثر رجال الأمن على الجثة في فراش الرجل وقد تحللت كليا. وأمر الادعاء العام بتشريحها، ولكن الشرطة العلمية لم تعثر على أي أدلة على ارتكاب جريمة أو وجود مؤامرة.

وقالت نانا فرومباخ المتحدثة باسم الادعاء العام "ربما يعد الأمر حادثا أسريا مأساويا"، مضيفة "ربما كان لدى السيدة العجوز صعوبات في ترك الزوج".

المصدر : وكالة الأنباء الألمانية