ترمب "يقصف" كلينتون بكرة غولف عبر منصة تويتر

دونالد ترمب أعاد تغريد تسجيل مصور جرى التلاعب به يظهر كلينتون وقد سقطت أثناء ركوب طائرة نتيجة ضربة غولف سددها ترمب
ترمب أعاد نشر صورة متحركة لكلينتون وهي تتعثر بسلم طائرة جرى التلاعب بمحتواها لتوافق سخرية الرئيس الأميركي (مواقع التواصل)

أعاد الرئيس الأميركي دونالد ترمب اليوم الأحد نشر صورة متحركة جرى التلاعب بمحتواها يظهر فيها وهو يوجه ضربة بكرة غولف للمرشحة الديمقراطية السابقة لانتخابات الرئاسة هيلاري كلينتون، التي ظهرت في اللقطة التالية وهي تتعثر أثناء صعودها على متن طائرة نتيجة الضربة، كما سخر ترمب من رئيس كوريا الشمالية كيم جونغ أون واصفا إياه بالرجل الصاروخ.

وقد أعاد ترمب نشر تغريدة أرسلها إليه أنصاره وهي عبارة عن صورة متحركة تظهر ترمب يلعب الغولف، تليها صور لهيلاري كلينتون وقد أصابتها كرة ترمب في صورة مركبة وجعلتها تتعثر أثناء صعودها إلى طائرة، وكتب على الصورة "ترمب يوجه تسديدة غولف هائلة (إلى)# هيلاري الفاسدة".

وعادت كلينتون للظهور على حساب ترمب على تويتر في الأيام القليلة الماضية في وقت تروج المرشحة السابقة لانتخابات الرئاسة في الفترة الأخيرة لكتابها الجديد "وات هابند" (ماذا حدث)، الذي يتحدث عن حملتها لانتخابات الرئاسة.

تغريدتان سابقتان
ونشر الرئيس الأميركي تغريدتين عن غريمته السابقة الأربعاء الماضي، وقال ترمب في تغريدة "الفاسدة هيلاري كلينتون تلوم الجميع (وكل شيء) باستثناء نفسها لخسارتها في الانتخابات. خسرت هيلاري المناظرات وفقدت الاتجاه!"، وقال ترمب في التغريدة الأخرى "عاد البؤساء لمطاردة هيلاري. عبروا عن مشاعرهم بصخب ووضوح. أنفقت أموالا طائلة لكن في النهاية خسرت!".

وعلق العضو الديمقراطي البارز بمجلس الشيوخ آدم شيف على إعادة ترمب نشر صورة ضرب هيلاري بكرة الغولف، وقال في مقابلة مع شبكة تلفزيونية "من المحزن أن يكون هناك رئيس يقوم بنشر وإعادة نشر أشياء صبيانية كهذه على تويتر… الأمر لا يناسب مكانته ولا مكانة بلادنا قاطبة".

وامتدت لغة السخرية لدى ترمب لتشمل رئيس كوريا الشمالية، إذ كتب الرئيس الأميركي في وقت مبكر اليوم الأحد أنه تحدث إلى نظيره الكوري الجنوبي مون جاي إن، وكتب مغردا "سألته كيف هي حال الرجل الصاروخ؟"، مشيرا بسخرية إلى الزعيم الكوري الشمالي وبرنامج بلاده الخاص بالصواريخ الباليستية.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

Former U.S. Secretary of State Hillary Clinton delivers the Commencement Address at Wellesley College in Wellesley, Massachusetts, U.S., May 26, 2017. REUTERS/Brian Snyder

ألمحت هيلاري كلينتون المرشحة السابقة للانتخابات الرئاسية الأميركية إلى إمكانية عزل الرئيس الأميركي دونالد ترمب في أعقاب التحقيقات الجارية في الاتصالات التي أجراها مسؤولون في حملته الانتخابية بروسيا.

Published On 27/5/2017
Former U.S. Secretary of State Hillary Clinton takes part in the Women for Women International Luncheon in New York City, New York, U.S., May 2, 2017. REUTERS/Brendan McDermid

قالت هيلاري كلينتون إن الخدع والقصص الإخبارية الكاذبة على فيسبوك أسهمت في خسارتها بالانتخابات الرئاسية الأميركية العام الماضي، مضيفة بذلك عاملا آخر إلى العوامل التي تنحي باللائمة عليها في هزيمتها.

Published On 1/6/2017
غلاف كتاب هيلاري كلينتون

في كتابها الذي سيصدر بعنوان “وات هابند” (ماذا حصل)، تعترف هيلاري كلينتون بمسؤوليتها الكاملة عن خسارتها الانتخابات الرئاسية أمام دونالد ترمب، وتوجه الانتقاد لباراك أوباما وبيرني ساندرز وفلاديمير بوتين وآخرين.

Published On 9/9/2017
المزيد من متفرقات
الأكثر قراءة