إغلاق شوارع في شيكاغو لتصوير فيلم "رامباج"

لتصوير مشاهد تستخدم فيها المروحية، أغلِق عدد من شوارع شيكاغو أمام حركة مرور السيارات والمشاة ليومين (الأناضول)
لتصوير مشاهد تستخدم فيها المروحية، أغلِق عدد من شوارع شيكاغو أمام حركة مرور السيارات والمشاة ليومين (الأناضول)

أغلقت الشرطة الأميركية عددا من شوارع وأزقة مدينة شيكاغو التابعة لولاية كاليفورنيا خلال اليومين الماضيين، لتصوير مقاطع من فيلم "رامباج" (rampage) السينمائي.

ويشارك في الفيلم نجوم بارزون مثل دواين جونسون، وناومي هاريس، ومالين أكيرمان، وجو مانغانيلو، وجاكي لاكي، ومارلي شيلتون، وجيفري مورغان.

ولتصوير المشاهد التي يلزم فيها استخدام المروحية، أغلق عدد من شوارع المدينة أمام حركة مرور السيارات والمشاة لمدة يومين، مما أثّر سلبًا على حياة المواطنين.

وانتشر المئات من رجال الشرطة في أماكن التصوير حفاظا على سلامة العمل وأمن المواطنين، لا سيما أنّ المروحية المستخدمة في التصوير حلّقت على ارتفاعات منخفضة جدًا.

يذكر أن الفيلم "رامباج" مُستوحى من لعبة فيديو تحمل الاسم نفسه أنتجت عام 1986، وهو من إخراج براد بيتون وتأليف كارلتون كيس، وريان كوندال، وريان أنجل. ومن المقرر أن يعرض في أبريل/نيسان 2018.

المصدر : وكالة الأناضول

حول هذه القصة

قالت شركة مصر للطيران إنها ستراجع الأفلام التي تعرض على طائراتها للتأكد من أنها تراعي "القيم والأعراف" المصرية. جاء ذلك بعد ملاحظة أبداها رئيس مجلس الشورى أحمد فهمي الذي اعترض على فيلم كان يعرض أثناء رحلة للشركة.

مع انتهاء فعاليات مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، التي بدأت يوم الاثنين الماضي بمشاركة 37 دولة عرضت 151 فيلما، استعادت ذاكرة الأثريين المصريين صورا ومشاهد فنية سجلتها رسوم ونقوش أجدادهم الفراعنة على معابدهم وجدران مقابرهم.

المزيد من متفرقات
الأكثر قراءة