تمثالان لترمب وميركل بمهرجان تركي للشوكولاتة

تمثال من الشكولاتة لترمب في تركيا

شهد مهرجان للشوكولاتة في تركيا إقبالاً على تمثال للرئيس الأميركي دونالد ترمب وآخر للمستشارة الألمانية أنجيلا ميركل صنعا من الحلوى.

وقالت الطاهية التركية توبة جيكيل التي صنعت التمثالين، إن اختيارها للشخصيات جاء بعد متابعة مكثفة للأخبار لمدة.

وأضافت أن التماثيل صنعت من الشوكولاتة والبظة (آيسكريم) ومكونات أخرى تستخدم في صناعة الحلوى.

كما أوضحت أن تمثال المستشارة الألمانية أخذ الوقت الأطول، حيث استغرقت صناعتُه ثلاثة أسابيع بشكل خاص لتجسيد الذراع الممدودة لميركل.

‪الطاهية التركية توبة جيكيل صنعت تمثال حلوى ميركل خلال ثلاثة أسابيع‬ (الجزيرة)‪الطاهية التركية توبة جيكيل صنعت تمثال حلوى ميركل خلال ثلاثة أسابيع‬ (الجزيرة)
 
المصدر : الجزيرة

حول هذه القصة

أطلق أحد الباحثين اسم “ترمب” على حشرة جديدة من أنواع العث نظرا للتشابه الكبير بين الحراشف الموجودة على رأسها وبين تسريحة الشعر الشهيرة للرئيس الأميركي دونالد ترمب.

18/1/2017

عملت أنجيلا ميركل أول مستشارة لألمانيا نادلة في مرقص بينما كانت تدرس الفيزياء في ألمانيا الشرقية الشيوعية. هذا ما كشفت عنه أول سيرة ذاتيه تنشر عن حياة أنجيلا التي صعدت بشكل مفاجئ من متحدثة باسم آخر حكومة في ألمانيا الشرقية إلى زعيمة الحزب المحافظ، وصولا إلى المستشارية.

4/1/2006

يتندر كثير من المواطنين الألمان بأن مستشارتهم أنجيلا ميركل هي الشخصية الأنسب لحكم ألمانيا لأنها تشترك مع 74 مليونا من سكان البلاد المقدرين بنحو 82 مليون نسمة في قاسم شخصي واحد هو امتلاك هاتف نقال، وتعتبره الوسيلة الأولى المساعدة لها في إنجاز أعمالها وتستخدم الرسائل القصيرة بكثافة.

11/1/2006
المزيد من منوعات
الأكثر قراءة