مؤسس فيسبوك وزوجته ينتظران ابنة ثانية

مارك زوكربرغ وزوجته بريسكيلا تشان (رويترز)
مارك زوكربرغ وزوجته بريسكيلا تشان (رويترز)

قال مؤسس فيسبوك الملياردير مارك زوكربرغ إنه وزوجته بريسكيلا تشان ينتظران طفلة ثانية.

وذكر زوكربرغ (32 عاما) في منشور على فيسبوك أنهما لم يكونا متأكدين من أنهما سيتمكنان من الإنجاب مرة أخرى بعد حمل صعب في ابنتهما الأولى ماكس التي ولدت في 2015.
 
وكتب زوكربرغ، الذي له ثلاث شقيقات، "لا أستطيع تصور هدية أفضل من أن تكون لك أخت وأنا سعيد للغاية أن ماكس وطفلتنا الجديدة ستكونان أختين".
 
ودخلت ابنتهما الأولى ماكس دائرة الضوء العام الماضي عندما نشر زوكربرغ صورة لها أثناء التطعيم لينخرط مستخدمو فيسبوك في تعليقات توضح مزايا التطعيم.
 
وجاء الإعلان في اليوم نفسه الذي ارتفعت فيه أسهم فيسبوك لأعلى مستوى لها على الإطلاق، حيث بلغ سعر السهم 138.57 دولارا بفضل توقعات متفائلة للنمو، وكذلك مكاسب حديثة.
 
وأشارت مجلة فوربس إلى أن الثروة الصافية لزوكربرغ تبلغ 57.8 مليار دولار، بيد أنه تعهد في 2015 بوضع 99% من أسهم فيسبوك في مشروع خيري جديد يركز على تعزيز قدرات الإنسان والمساواة.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

تحدث الرئيس التنفيذي لشركة فيسبوك مارك زوكربرغ عن رؤية شركته بوصفها حصنا واقيا ضد الانعزالية المتزايدة، حيث كتب للمستخدمين أن موقع التواصل الاجتماعي الشهير قد يكون “البنية الأساسية الاجتماعية” للعالم.

17/2/2017

من المتوقع أن يكشف المدير التنفيذي لشبكة فيسبوك مارك زوكربرغ عن حدث وصف بأنه “تاريخي هام” في مقابلة ضمن برنامج “ذي توداي شو” سيجريها غدا الجمعة. وتدور التوقعات بأن “الحدث الهام” سيكون الكشف عن أن عدد مستخدمي فيسبوك بلغ مليار مستخدم فعال.

4/10/2012

أعلن مؤسس موقع فيسبوك مارك زوكربرغ عبر صفحته أنه بصدد قراءة كتاب “المقدمة” لابن خلدون، في إطار مبادرته المسماة “عام من الكتب” التي تهدف إلى تشجيع الناس على القراءة.

2/6/2015

حث الرئيس التنفيذي لشركة فيسبوك مارك زوكربرغ أعضاء الشبكة الاجتماعية على زيادة الوعي بالتبرع بالأعضاء البشرية، ودعاهم إلى التحدث عبر صفحاتهم عن هذا الأمر إن كانوا متبرعين.

2/5/2012
المزيد من متفرقات
الأكثر قراءة