رحلة رعب ليلية على متن قطار باليابان

تنظم شركة سكك حديدية يابانية رحلة رعب ليلية على متن أحد قطاراتها، ويتجول بين الركاب أشخاص متنكرون بأزياء وأقنعة وسط الظلام، وتستخدم في الرحلة موسيقى وأضواء مرعبة.

وابتكرت الشركة فكرة قطار الرعب لجذب الركاب والسياح بعد أن تراجع عدد مستخدمي قطاراتها بشكل كبير، في ظل تراجع عدد سكان المنطقة.

ويقول مشرف رحلة الرعب ميتسورو سيكيا إن التعرض للتجارب المخيفة في الصيف هو تقليد عمره ثلاثمئة عام، وفكرنا بالاستفادة منه لإحياء سكتنا الحديدية فابتكرنا قطار رعب برحلتين يومين.

ويلجأ بعض اليابانيين إلى هذا النوع من الرحلات ظنا منهم أن الخوف ينعش الإنسان وينسيه الضغوط النفسية.

المصدر : الجزيرة

حول هذه القصة

هاجم ثلاثة كلاب مزرعة أرانب في الصين وأثارت حالة من الذعر بين الحيوانات فارتعبت لدرجة نفوق المئات منها جراء الخوف. وتبين أن ستمائة من الأرانب الألف النافقة لم تكن مصابة بأية جروح وإنما نفقت جراء الذعر والهلع.

في منطقة بعيدة بشارع سكني هادئ في مدينة كاواساكي اليابانية يثير مبنى فضي اللون بلا أي زخارف من الخارج رعب السكان، لأن هذا الفندق لا يؤوي الأحياء بل جثث الأموات.

ينظم لبنان من الـ14 إلى الـ18 من سبتمبر/أيلول الجاري أول مهرجان عربي لأفلام الرعب والفانتازيا والخيال العلمي بالعاصمة بيروت بمشاركة فرنسا واليونان وتركيا وإيران الهند والولايات المتحدة وقطر ولبنان.

هل تصلك فيديوهات مرعبة على واتساب أو فيسبوك، تبدأ بداية غامضة ثم تختم بصورة وحش يقفز فجأة في وجهك قفزة رعب (jump scare)؟ يقال إنها تنقص الوزن، فهل هذا صحيح؟

المزيد من متفرقات
الأكثر قراءة