اعتقال أميركي بسبب فيلم استعاره قبل 14 عاما

Port Authority Police officers stand guard outside a terminal at John F. Kennedy International Airport in New York on March 22, 2016. Atlanta's airport was briefly evacuated on Wednesday over a suspicious package while U.S. law enforcement agencies and travelers were on edge a day after deadly suicide bombings by Islamist militants rocked Brussels. REUTERS/Mike Segar/Files
دورية للشرطة الأميركية (رويترز)
ألقت الشرطة في ولاية نورث كارولينا القبض على رجل بتهمة عدم إعادة شريط فيديو استعاره قبل 14 عاما.

واقتادت الشرطة الأميركية أمس الخميس جيمس مايرز وهو مكبل بالأصفاد ليمثل أمام القضاء في مقاطعة كاباروس، في جنحة عدم إعادة أغراض مستأجرة.

وقال جيمس مايرز البالغ من العمر 37 عاما -وهو من كونكورد- في فيديو نشره على موقع يوتيوب الثلاثاء الماضي إن "رجال الشرطة استوقفوه عندما كان يقوم بتوصيل ابنته إلى المدرسة بسبب مصباح مكسور في سيارته، لكنهم سحبوا رخصته وأخبروه أن هناك مذكرة اعتقال صدرت بحقه بسبب عدم إعادته شريط فيديو لمتجر جي آند جي للفيديو في سالزبري بساوث كارولينا".

وأضاف مايرز في الفيديو الذي بدا فيه مذهولا "أعادني الشرطي إلى السيارة ثم قال لي سيدي لا أعلم كيف سأخبرك بهذا، لكن هناك مذكرة اعتقال صدرت بحقك منذ عام 2002، يبدو أنك قمت باستعارة فيلم فريدي جات فينغرد، ولم تقم برده بعد ذلك".

وقالت شرطة كونكورد في بيان إنها اعتقت مايرز يوم الخميس بناء على مذكرة اعتقال وقعها قاض في الـ28 من فبراير/شباط 2002 بناء على اتهام من متجر فيديو مغلق حاليا.

وأوضح البيان أن الشرطة لم تعتقل مايرز وقتها، لكنها سمحت له بتسليم نفسه في وقت لاحق من اليوم ليقضي عقوبته. 

وقال الممثل الكوميدي توم غرين بطل فيلم "فريدي جات فينغرد" في تغريدة على موقع تويتر "شاهدت هذا للتو، وأكاد لا أصدق أن ذلك حقيقي".

المصدر : رويترز