النمرة تختار كلينتون والدب يفضل ترامب

النمرة يونونا تختار هيلاري كلينتون في حديقة حيوان بكراسنويارسك (رويترز)
النمرة يونونا تختار هيلاري كلينتون في حديقة حيوان بكراسنويارسك (رويترز)

أعطت نمرة ودب قطبي توقعات متباينة عن نتائج الانتخابات الأميركية التي انطلقت اليوم الثلاثاء، عندما طلب منهما الاختيار بين يقطينتين تمثل إحداهما المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون والأخرى المرشح الجمهوري دونالد ترامب.

واختارت النمرة يونونا ثمرة اليقطين المحفور عليها صورة كلينتون، في حين اختار الدب القطبي فيليكس بعد فترة تأمل الثمرة التي تحمل اسم ترامب.

وقالت حديقة حيوان روييف روتشي في كراسنويارسك الواقعة شرق سيبيريا، والتي أصدرت تسجيلا مصورا أمس الاثنين إن الحيوانين واجها اختيارا صعبا، إذ أن اليقطينتين كانتا معبأتين باللحم والسمك وكلاهما من الأكلات المفضلة لكل من يونونا وفيليكس.

المصدر : رويترز

حول هذه القصة

تداول ناشطون في مجال الإعلام الجديد أغنية مدبلجة عن المناظرة الأخيرة التي جرت بين المرشحيْن للانتخابات الرئاسية الأميركية الجمهوري دونالد ترامب والديمقراطية هيلاري كلينتون.

12/10/2016

لم يتمكن المرشح المستقل لانتخابات الرئاسة الأميركية غاري جونسون، من تسمية أي رئيس أجنبي بعد ثلاثة أسابيع من قوله إنه لا يعرف مدينة حلب السورية.

29/9/2016

انتخب جورج بريسكوت بوش حفيد الرئيس الأسبق جورج بوش الأب وابن شقيق الرئيس السابق جورج دبليو بوش الثلاثاء “مفوضا للأراضي” في ولاية تكساس جنوبي الولايات المتحدة.

5/11/2014

أظهرت نتائج انتخابات التجديد النصفي للكونغرس الأميركي أن نائبا ديمقراطيا عن ولاية واشنطن يتجه إلى فوز محقق لإعادة انتخابه كعضو في مجلس النواب رغم وفاته الأسبوع الماضي.

6/11/2014
المزيد من سياسي
الأكثر قراءة