بوتين يقول مازحا إن حدود روسيا لا نهاية لها

Russian President Vladimir Putin attends a meeting of the Presidential Council for Strategic Development and Priority Projects at the Kremlin in Moscow, Russia, November 25, 2016. REUTERS/Sergei Ilnitsky/Pool
ملاحظة بوتين بشأن الحدود أثارت جدلا في مواقع التواصل الاجتماعي (رويترز)

قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أمس الخميس لأحد الطلاب مازحا إن حدود روسيا "لا نهاية لها"، وذلك أثناء حفل تسليم جوائز لدى الجمعية الجغرافية الروسية.
    
وعلى المنصة سأل بوتين الطفل النابغة ميروسلاف أوسكيركو الذي قال إنه يعرف حدود كل دولة في العالم: أين تنتهي حدود روسيا؟ فقال الفتى ابن التسعة أعوام إن حدود روسيا "تنتهي عند مضيق بيرينغ مع الولايات المتحدة".
    
فغمر بوتين الطفل من كتفيه، وقال مصححا "حدود روسيا لا تنتهي في أي مكان"، ثم أضاف "أنا أمزح". وأثارت ملاحظة بوتين الضحك في القاعة بحضور وزير الدفاع سيرغي شويغو رئيس الجمعية الجغرافية.
    
وسرعان ما تم تداول ملاحظة بوتين التي راجت على تويتر أمس الخميس. وكتبت وكالة أنباء إنترفاكس على تويتر "تحديث من بوتين: حدود روسيا لا تنتهي في أي مكان".
    
وعلق ديمتري كاساتكين على تويتر "هل نتحدث عن الثقافة هنا أم عن أس-400؟"، في إشارة إلى نظام الدفاع الجوي المتطور الذي نشر في سوريا.
    

المصدر : الجزيرة + الفرنسية