طائر صيني يشبه ترمب يثير ضجة على الإنترنت

كومبو لترامب وشبيهه الطائر
فجر طائر ذهبي صيني يبدو أنه يشبه الرئيس الأميركي المنتخب دونالد ترمب ضجة على الإنترنت واجتذب الزوار إلى متنزه صيني اليوم الخميس.

وذكرت صحيفة "الشعب" الرسمية اليومية في موقعها على الإنترنت أن صورة للطائر الذهبي الذي يبلغ من العمر خمسة أعوام انتشرت على الإنترنت بعد أن نشرها صحفي من مدينة هانغتشو الذي أشار إلى الشبه بين الطائر وبين ترمب.

وقال المسؤول عن إطعام الطيور جاو هونغ غيانغ إن المتنزه لديه خمسون من هذا الفصيل من الطيور، مضيفا أن الذكور من هذه الطيور الذهبية تميل إلى الاستعراض أكثر من الإناث.

وزعم جاو أن تسريحة الشعر وتعبير العينين للطائر الذكر تشبه ترمب كثيرا، وقال "قمة رأس الطائر الذهبي شبيهة بتسريحة شعر ترمب، وبعد مقارنة الصور مع مستخدمي الإنترنت هذه الأيام اكتشفنا أنه ليست تسريحة الشعر هي المتشابهة فقط لكن أيضا تعبير العينين متشابه للغاية".

والصين هي الموطن الأصلي لهذا الطائر، وهو من السلالات المحمية في البلاد.

المصدر : رويترز

حول هذه القصة

U.S. President Barack Obama meets with President-elect Donald Trump (L) in the Oval Office of the White House in Washington November 10, 2016.REUTERS/Kevin Lamarque

انتقدت صحيفة واشنطن تايمز الأميركية الجولة الخارجية التي بدأها الرئيس الأميركي المنتهية ولايته باراك أوباما لتقديم الرئيس المنتخب دونالد ترمب للعالم، وقالت إن ترمب يمكنه القيام بذلك من تلقاء نفسه.

Published On 17/11/2016
الأحداث الطريفة التي ترافق الحملات الانتخابية الأمريكية

تداول ناشطون في مجال الإعلام الجديد أغنية مدبلجة عن المناظرة الأخيرة التي جرت بين المرشحيْن للانتخابات الرئاسية الأميركية الجمهوري دونالد ترامب والديمقراطية هيلاري كلينتون.

Published On 12/10/2016
Yunona, a four-year-old female Amur tiger, stands near pumpkins with faces of U.S. presidential nominees Hillary Clinton and Donald Trump as it predicts the result of U.S. presidential election at the Royev Ruchey zoo in Krasnoyarsk, Siberia, Russia, November 7, 2016. REUTERS/Ilya Naymushin

أعطت نمرة ودب قطبي توقعات متباينة عن نتائج الانتخابات الأميركية، حيث اختارت النمرة هيلاري كلينتون، بينما فضل الدب دونالد ترامب، عندما اختارا بين يقطينتين تمثل إحداهما كلينتون والأخرى ترامب.

Published On 8/11/2016
المزيد من منوعات
الأكثر قراءة