طفلة تتمنى الشفاء لوالدها بطريقة فريدة

طفلة تقدم لوالدها المريض ابتسامة مكتوبة بالشفاء
حقا براءة الأطفال تجعلهم يبتكرون طرقهم الخاصة لنقل مشاعرهم للآخرين. وهذا ما حدث مع الطفلة الصغيرة تابثا عندما زارت والدها المريض بالمستشفى.

فقد ابتكرت تابثا طريقة فريدة لتسلية والدها المريض وتخفيف ما يشعر به من ألم بسبب التهاب في البنكرياس عندما أحضرت له بطاقة من صنعها عليها رسم وعبارات تعبر عما يدور في نفسها وتتمنى له فيها الشفاء العاجل.

وكانت العبارة المكتوبة مع الرسم هي "لا أعلم السبب لكن بنكرياسك يكرهك. ما عليك إلا أن تنتظر حتى تعلمه أعضاء الجسم الأخرى كيف يحبك مرة أخرى". وأضافت في النهاية "لا تقلق فسوف يتعلم بسرعة".

كذلك ضمنت تابثا في بطاقتها رسما لرئتي والدها وأعضاء أخرى بالجسم وهي تعانق البنكرياس "بنظرة غاضبة".

وعلقت محررة الخبر بصحيفة هفينغتون بوست على تلك اللفتة الجميلة من هذه الطفلة البريئة بأنه ينبغي على محلات بطاقات المناسبات أن تستفيد من هذه الفكرة المبتكرة.

المصدر : الصحافة البريطانية

حول هذه القصة

f_Fuselage and wings of the Tunisian passenger plane which crash-landed at sea floats in the waters off the

ذكرت صحيفة ذي غارديان البريطانية أن محكمة إيطالية أصدرت حكما بالسجن عشر سنوات على طيار تونسي اتهمته بالانشغال بالدعاء في وقت كان يتعين عليه فيه القيام بإجراءات الطوارئ لتجنب تحطم طائرته التي قتل فيها 16 شخصا.

Published On 25/3/2009
تصميم فني حول تشغيل الموسيقى في غرفة العمليات

أشارت نتائج دراسة حديثة إلى أن الموسيقى تساعد الجسم على التئام الجروح بعد العمليات الجراحية، خاصة عندما يتاح للمريض اختيار الموسيقى التي تعجبه.

Published On 25/11/2015

أفتت لجنة سعودية بتحريم مجلات الأزياء والمنوعات، وذكرت اللجنة أن تلك المجلات تشتمل على أساليب تدعو إلى الفسوق والفجور وإثارة الشهوات. وأضافت أنها تحوي بين صفحاتها أنواعا من الصور العارية والوجوه الفاتنة المثيرة للشهوات الجالبة للفساد.

Published On 6/6/2001
المزيد من منوعات
الأكثر قراءة