يدعي أنه المسيح ويحاول سرقة كلب أوباما

كلبا أوباما بو وصني بالحديقة الجنوبية للبيت الأبيض في واشنطن عام 2013 (رويترز)
كلبا أوباما بو وصني بالحديقة الجنوبية للبيت الأبيض في واشنطن عام 2013 (رويترز)

اعتقلت الشرطة الأميركية رجلا يدّعي أنه المسيح وأنه (ثمرة الحب) للرئيس الأسبق جون كنيدي والممثلة الشهيرة مارلين مونرو، بتهمة محاولة اختطاف أحد كلبي الرئيس باراك أوباما.

ووفقا لوثائق إحدى المحاكم، فإن محاولة الرجل اختطاف أحد الكلبين قد أُحبطت ووُجهت له أيضا تهمة حيازة أسلحة وذخيرة غير مرخصة.

وقال سكوت ستوكرت للشرطة إنه جاء إلى العاصمة لإعلان ترشحه للرئاسة للدفاع عن حق كل أميركي للحصول على 99 دولارا كل شهر للرعاية الصحية، لكن لديه خطة سرية لاستخدام السلاح الذي يحمله لاختطاف أحد كلبي أوباما.

يُذكر أن كلبي أسرة أوباما البرتغاليين بو وصني يُقادان ليتمشيا ويتنزها كل صباح بالحديقة الجنوبية للبيت الأبيض.

وقد تم اعتقال ستوكرت، وهو من مواطني داكوتا الشمالية، بعد أسبوع من وضعه خطة اختطاف أحد الكلبين، بعد أن اكتشفت الشرطة الأسلحة بشاحنته التي أوقفها بالقرب من مركز المؤتمرات في واشنطن

المصدر : إندبندنت

حول هذه القصة

نشر هاكر يسمي نفسه "هاردكور تشارلي" آلاف المستندات الداخلية التي يدعي أنه حصل عليها عبر اختراق شركة الاستيراد والتصدير الوطنية الصينية، مؤكدا أنه يخطط لاختراق شركات صينية أخرى.

قال رجل صومالي يدعي أن عمره 112 عاما إنه حقق حلما طالما راوده عندما أقنع فتاة لا يتجاوز عمرها 17 عاما بأن تتزوجه, متمنيا أن ينجب منها مزيدا من الأطفال

قالت دار لإيواء الحيوانات الأليفة إن كلبة ظلت عالقة لأيام في بئر بواد في واشنطن تم إنقاذها بعد أن قامت كلبة أخرى رفيقة لها برحلات متكررة للبحث عن مساعدة.

المزيد من متفرقات
الأكثر قراءة