شعار الحملة الانتخابية لكلينتون يثير السخرية

شعار حملة هيلاري كلينتون للانخابات الرئاسية يثير السخرية ( المصدر حساب هيلري كلينتون على تويتر
صفحة كلينتون على تويتر أظهرت شعار حملتها الانتخابية

أثار نشاط الحملة الانتخابية لوزيرة الخارجية الأميركية السابقة هيلاري كلينتون للترشح للرئاسة الأميركية على وسائل التواصل الاجتماعي موجة من التفاعل الحميم على موقع تويتر، لكن سرعان ما ابتعدت بعض هذه النقاشات بشأن الحديث عن المرشحة الديمقراطية لتتجه إلى التدقيق في شعارها الذي أثار انتقاد الكثير.

وبدا حرف (H) اللاتيني أزرق اللون ويمر خلاله سهم أحمر في شكل أفقي أشبه بلافتة مرور تشير إلى مستشفى.

وقال البعض إنه يشبه كثيرا شعار شركة فيديكس لنقل الطرود، بينما قال صحفي بصحيفة وول ستريت جورنال إن آخرين شكوا أنه يمكن مقارنته بسهولة بشعار حزب مجري فاشي إبان فترة الحرب العالمية الثانية.

والأسوأ بالنسبة لحاملة لواء الحزب الديمقراطي الذي يميل إلى اليسار هو أن السهم يشير إلى اليمين.

ولم يتضح من صمم الشعار، أو كم دفع فريق حملة كلينتون مقابل تصميمه. 

وكانت كلينتون أعلنت أمس رسميا ترشحها للانتخابات الرئاسية الأميركية المقررة في 2016، مؤملة أن تكون أول امرأة تتولى هذا المنصب.

وقد عبر الرئيس الأميركي باراك أوباما من بنما -حيث يشارك بقمة الأميركيتين- عن دعمه كلينتون، مؤكدا أنها ستكون رئيسة "ممتازة" للولايات المتحدة.

المصدر : رويترز

حول هذه القصة

Former United States Secretary of State Hillary Clinton speaks during a news conference at the United Nations headquarters in New York March 10, 2015. REUTERS/Mike Segar (UNITED STATES - Tags: POLITICS)

دافعت المرشحة المحتملة للرئاسة الأميركية هيلاري كلينتون عن استخدامها بريدا إلكترونيا خاصا لكل مراسلاتها عندما كانت وزيرة للخارجية، معترفة بأنه لم يكن الخيار الأفضل، ومتعهدة بتسليم الوزارة المراسلات المتعلقة بعملها.

Published On 11/3/2015
U.S. President Barack Obama arrives in the East Room of the White House, April 28, 2011. Obama on Thursday nominated CIA director Leon Panetta as U.S. defense secretary and General David Petraeus to replace him at the spy agency, in a major reset of the U.S. national security team. Following the President, are Secretary of State Hillary Clinton (L) and Vice President Joe Biden.

لم يتردد الرئيس الأميركي في حسم اختياراته في أسلوب اللعب المفضل لديه في كرة القدم الأميركية وما يهواه من أطعمة، لكنه أحجم عن حسم اختياره بين هيلاري كلينتون وجوزيف بايدن.

Published On 2/2/2015
المزيد من سياسي
الأكثر قراءة