مدرسة بتكساس تفصل طفلا بالتاسعة بسبب السحر

أطفال يحضرون معرضا خاصا بفيلم هاري بوتر في اليابان في 2013  (الأوروبية-أرشيف)
أطفال يحضرون معرضا خاصا بفيلم هاري بوتر في اليابان في 2013 (الأوروبية-أرشيف)

أوقفت مدرسة في تكساس طفلا عمره تسع سنين مغرما بالسحر وأفلام "سيد الخواتم" عن الدراسة, بعدما قال لأحد زملائه إنه سيجعله يختفي بالقيام بخدعة شاهدها في أحد الأفلام.

وأبلغ جاسون ستيوراد والد الطفل محطة إذاعة محلية في غرب تكساس أنه تلقى اتصالا من مدرسة كرميت الابتدائية الأسبوع الماضي يقول إن ابنه أيدن أوقف بسبب خدعة سحر استلهمها من أحد الأفلام, اعتبرت المدرسة أنها تهدد سلامة طفل آخر.

وقال أيدن وهو الطالب بالصف الرابع، إنه كان بإمكان بيلبو باجينز (في فيلم سيد الخواتم) إخفاء الناس باستخدام خاتمه, وأضاف أنه حاول استخدام خياله وحاول إخفاء زميله.

المصدر : رويترز

حول هذه القصة

قد تبدو مدرسة السحر في النمسا مجرد شعوذة، لكن الذين يتطلعون لتجربة مثل التي عاشتها شخصية هاري بوتر الخيالية في مدرسة السحرة سيصابون بخيبة أمل كبيرة، إذ إن المدرسة تهدف إلى إزالة الغموض عن المهارات السحرية بتفسيرها علميا عبر علوم الطبيعة والكيمياء والأحياء وليس بالطيران بعصا المكنسة.

عادت جائزة جمعية المخرجين الأميركيين للعام 2003 إلى فيلم (سيد الخواتم.. عودة الملك). ويعتبر هذا التتويج بمثابة تعبيد الطريق أمام هذا الفيلم الذي أخرجه السينمائي بيتر جاكسون النيوزيلندي الأصل، إلى جوائز الأوسكار التي سيعلن عنها في 29 من الشهر الجاري.

المزيد من منوعات
الأكثر قراءة