رجل يُحوّل مسار نهر في العاصمة واشنطن

أمرت محكمة ولاية واشنطن رجلا حول مسار نهر بدفع تعويض تبلغ قيمته مئتي ألف دولار لصندوق بيئي، وفق المدعي العام.

وقال المدعي العام (بوب فيرغسون) إن وليام كايو أدين في أبريل/نيسان بانتهاك قوانين إدارة تلوث المياه والشواطئ، إلى جانب ممارسة أنشطة لها صلة بالطاقة المائية عندما غيّر مسار نهر تاهويا بالعاصمة واشنطن في فبراير/شباط 2013.

وذكر فيرغسون أن كايو استخدم حفارة وجرافة لملء قناة النهر قرب منزله وتحويل مسار النهر, مضيفا أنه ملأ قرابة 1.5 فدان من قاع النهر. وأضاف أن كايو أمضى ثلاثين يوما في السجن وأمر بدفع ثمانية آلاف دولار غرامة.

وأمرت المحكمة المتهم أيضا بدفع مئتي ألف دولار كتعويض, لكن في شكل أقساط شهرية بقيمة خمسين دولارا مما يعني أنه لن يكمل على الأرجح المبلغ كله.

 

المصدر : رويترز

حول هذه القصة

سمح قاض أميركي لعمّ الرئيس الأميركي باراك أوباما بالبقاء في الولايات المتحدة، بعدما كان قد صدر بحقه أمر ترحيل عمره عدة عقود، مستندا إلى قانون يتيح التقدم بطلبات الإقامة لمن أقاموا في البلاد منذ ما قبل عام 1972.

4/12/2013

أصدرت محكمة في ولاية إلينوي الأميركية حكماً بالسجن 32 عاماً بحق رجل ضرب طفل حبيبته البالغ من العمر ثلاث سنوات بحزام لتأديبه.

14/10/2011

وجهت محكمة أميركية تهمة الإهمال الجنائي لأم أهملت ابنها البالغ 14 عاماً حتى بلغ وزنه 250 كيلوغراما، الأمر الذي اعتبرته المحكمة أمرا يهدد صحته ومستقبله، ويعد توجيه الاتهام إلى الأم في هذه الحالة سابقة قد تفتح المجال أمام الكثير من الشكاوى المماثلة.

22/7/2009

برأت محكمة في ألاباما جنوب الولايات المتحدة أمس الجمعة رجلا أمضى حوالي ثلاثين عاما بانتظار تنفيذ عقوبة الإعدام فيه بعد إدانته بقتل شخصين وأفرجت عنه.

4/4/2015
المزيد من منوعات
الأكثر قراءة