نجاة امرأة ظلت حبيسة سيارتها المحطمة لأيام

In this May 2014, photo provided by the Park County Sheriff’s Office, Kristin Hopkins' car is seen after she drove off the roadway near the old mining town of Fairplay, Colo., sometime after she was last seen on April 27. Authorities say at least one motorist hiked down from Red Hill Pass on U.S. Highway 285 and alerted authorities on Sunday, May 4, that there was a body inside the car. Rescuers found Hopkins alive, conscious and coherent — but critically injured and extremely dehydrated. (AP Photo/Park County Sheriff’s Office)
الشرطة عدت بقاء المرأة على قيد الحياة لأيام بعد الحادث مذهلا (أسوشيتد برس)

نجت امرأة تبلغ من العمر 43 عاما من الموت بعد أن ظلت حبيسة داخل سيارتها المحطمة لعدة أيام دون طعام أو شراب عقب تعرضها لحادث قرب مدينة دنفر بولاية كولورادو الأميركية.

وكانت كرستين هوبكنز تقود سيارتها يوم 29 أبريل/نيسان الماضي عندما وقع لها حادث أدى إلى اندفاع السيارة بعيدا عن الطريق السريع لمسافة 36 مترا، ثم ظلت تتدحرج لمسافة 61 مترا أخرى لتستقر في النهاية مقلوبة رأسا على عقب.

وعثر أحد المارة على هوبكنز على قيد الحياة داخل سيارتها الأحد الماضي، وقالت شرطة الولاية إن بقاء هذه السيدة على قيد الحياة "مُذهل".

وأوضح قائد شرطة ولاية كولورادو دين أنرايت "الحادث كان كفيلا وحده بالقضاء عليها، نجاتها من الحادث وبقاؤها هناك لأيام كثيرة بلا طعام أو شراب يبعث على الدهشة تماما".

وقالت عائلة هوبكنز في بيان أمس الاثنين إن هوبكنز ستخضع لعملية بتر إحدى قدميها نتيجة الإصابات التي لحقت بها، وكان قد أبلغ عن فقدانها منذ 29 أبريل/نيسان.

المصدر : رويترز