صيني يضرب ابنته حتى الموت بسبب واجب مدرسي

This picture taken on May 20, 2014 from a security video shows a knife-wielding attacker going on a rampage at a Chinese primary school in Macheng, central China's province of Hubei, wounding eight schoolchildren with one seriously hurt. China has seen several violent attacks against children in recent years, including a spate of five incidents in 2010 which killed 17 people -- 15 of them children -- and wounded more than 80. CHINA OUT AFP PHOTO
كاميرا المراقبة تصور صينيا اعتدى أمس الثلاثاء على تلاميذ مدرسة ابتدائية بمدية وأصاب ثمانية تلاميذ أحدهم في حالة خطرة (الفرنسية)

أقدم عامل في شرق الصين على ضرب ابنته البالغة من العمر 11 عاما حتى الموت لأنها نسخت فرضها المدرسي مرات عدة عن أحد أصدقائها.

ونقلت وكالة أنباء الصين الجديدة (شينخوا) عن الشرطة أن رجلا بمقاطعة تشيغيانغ بشرق الصين أجبر ابنته البالغة من العمر 11 عاما على الركوع، وربط يديها وأخذ يضربها إلى أن توقفت عن التنفس، فنقلت بعد ذلك إلى المستشفى حيث فارقت الحياة.

وكشف تقرير الأطباء بالمستشفى تعرض الطفلة لكسور عدة وإصابات في رقبتها وظهرها.

وأوضحت الشرطة أن الوالد ضرب ابنته بعدما اكتشف أنها نسخت مرات عدة فروضها المدرسية عن أحد أصدقائها.

يشار إلى أن معاقبة الأولاد بالضرب شائعة في الصين، وخاصة في المناطق الريفية حيث يعلق الأهل آمالا كبيرة على إنجازاتهم الأكاديمية.

وكان صيني آخر قد اعتدى أمس الثلاثاء على تلاميذ مدرسة ابتدائية بمدية وأصاب ثمانية تلاميذ أحدهم في حالة خطرة.

 

المصدر : وكالات