تكريم قطة أنقذت طفلا في مباراة بيسبول

LONDON, ENGLAND - MAY 15: Chancellor of the Exchequer George Osborne's tabby cat Freya jumps down from a wall as foreign ministers arrive at the Foreign and Commonwealth Office to attend a Friends Of Syria meeting on May 15, 2014 in London, England. Foreign ministers from Western and Arab nations are meeting to discuss ways of supporting the Syrian opposition.
وسائل التواصل الاجتماعي سلطت الأضواء على قطط لفتت الانتباه بأعمالها (غيتي-أرشيف)

قال مسؤولو فريق بيكرسفيلد بليز الذي يلعب في دوري البيسبول الأميركي للناشئين أمس الجمعة، إنهم وجهوا الدعوة للقطة "تارا" التي أثارت ضجة على موقع يوتيوب بعد رصدها في مقطع مصور وهي تنقذ طفلا من هجوم كلب في كاليفورنيا، وذلك لتنفيذ ضربة البداية في إحدى مباريات الدوري.

وأظهر المقطع المصور كلبا يسحب الطفل جيرمي البالغ من العمر أربع سنوات من على دراجته ذات الثلاث عجلات في طريق خاص ببيكرسفيلد، وهرعت قطة العائلة تارا وهجمت على الكلب وطاردته حتى ابتعد عن الطفل.

وأصيب الطفل ببعض الجروح من عض الكلب، وهو ما استلزم بعض الغرز عندما نقل إلى المستشفى لإسعافه.

وقال روجر تريانتافيلو والد الطفل مع بث المقطع المصور "الحمد لله لم يحدث أسوأ من ذلك.. ابني بخير".

ووجه فريق بيكرسفيلد بليز الدعوة للقطة لتسدد بمساعدة أسرة تريانتافيلو ضربة البداية في المباراة التي ستقام يوم 20 مايو/أيار.

وقال فيليب جويري مساعد المدير العام للفريق "نحاول أن تسدد القطة ضربة البداية.. كيف سيحدث هذا؟هذا ما ندرسه، لكن الفكرة هي أن تسدد هي ضربة البداية"، كما سيضرب الطفل جيرمي هو الآخر الكرة.

وتقول شرطة بيكرسفيلد إنه من المقرر التخلص من الكلب بأسلوب القتل الرحيم بعد أربعة أيام من المباراة.

المصدر : رويترز

حول هذه القصة

ADVANCED FOR RELEASE SUNDAY, JANUARY 5, 2014 Kittiago Calatrava sits on the rail next to the Skanska construction office at Florida Polytechnic construction site Friday, Dec. 20, 2013. in Lakeland, Fla. Kittiago a black and white cat found by Skanska staff when it was a kitten on the construction site earlier this year. Kittiago was named after famed architect Dr. Santiago Calatrava, who designed the the Florida Polytechnic Innovation, Science and Technology Building and campus. (AP Photo/The Ledger , Calvin Knight)

في موقف حيواني شجاع أوردته صحيفة ديلي تلغراف، تمكنت قطة أليفة من إنقاذ طفل صغير من أنياب كلب عقور في الولايات المتحدة.

Published On 16/5/2014
منظر عام من داخل ساحات مطار دلهي

أقر تقرير رسمي للشرطة الهندية بازدياد عدد السرقات في مطار نيودلهي. وتضمنت السرقات أجهزة حاسوب محمولة وهواتف نقالة وآلات تصوير إضافة إلى النقود والمجوهرات. وألقت الشرطة باللوم على شركات الطيران.

Published On 15/5/2014
المزيد من منوعات
الأكثر قراءة