كزاخستانية تقاضي صديقتها بعد أن أهدتها حذاء

قاضت امرأة كزاخستانية صديقتها وزوجة ابن صديقتها بعد أن أهدت زوجة الابن حذاء ونسيت بداخله آلاف الدولارات التي كانت قد خبأتها من قبل.

وذكرت وسائل إعلام روسية أن الحذاء كان هدية من إحدى سكان مدينة زيتيكارا الكزاخستانية وتبلغ من العمر 47 عاما لزوجة ابن صديقتها.

لكنها تذكرت بعد فوات الأوان أنها نسيت مبلغ مليون تنغ كزاخستاني (6500 دولار) وأن صديقتها وزوجة الابن كانتا قد أنفقتا المبلغ فور العثور عليه بداخل الحذاء لتسديد ديون.

وقالت الصديقة في المحكمة إنه لم يتبق معهما أية أموال. وحكمت المحكمة على الصديقة بضرورة دفع المبلغ.

المصدر : يو بي آي

حول هذه القصة

تشهد ألمانيا انتشارا ملحوظا لما يعرف بمقاهي الإصلاح، حيث يمكن للرواد الدائمين الذهاب إليها لتصليح الأشياء المنزلية التالفة وإعادتها إلى حالة التشغيل. ونبعت الفكرة في هولندا ويجري الآن الترويج لها عالميا من قبل إحدى المؤسسات هناك.

أنقذت العناية الإلهية فتاة في السادسة عشر من موت محقق بعد سقوطها من ارتفاع يزيد على الألف متر لكنها أصيبت إصابات بليغة. وكانت الفتاة الأميركية في رحلة رياضية للقفز بالمظلة من طائرة كهدية من والدها عندما تعطلت المظلة التي ترتديها.

خالفت لبؤة أفريقية طبيعتها للمرة الثانية خلال شهر بتبنيها ظبيا صغيرا لتغدق عليه مشاعر الحب والحنان الدافئ في غمرة احتفالات العالم بعيد الحب. وقد أعرب حراس محمية سامبورو الوطنية في كينيا عن دهشتهم لما يرونه من غرائب الطبيعة.

المزيد من اجتماعي
الأكثر قراءة