ملالا وابنتا أوباما بقائمة تايم للمراهقين "الأكثر تأثيرا"

جاءت ابنة أوباما الكبرى ماليا والصغرى ساشا على قائمة تايم السنوية للمراهقين(الأوروبية)
جاءت ابنة أوباما الكبرى ماليا والصغرى ساشا على قائمة تايم السنوية للمراهقين(الأوروبية)

أعلنت مجلة تايم الأميركية قائمتها السنوية للمراهقين الأكثر تأثيرا وتضم ابنتي الرئيس الأميركي باراك أوباما وفنانين وحائزة على جائزة نوبل للسلام ولاعبة للبيسبول.

وجاءت أبنة أوباما الكبرى ماليا (16 عاما) والصغرى ساشا (13 عاما) والمغنية النيوزيلندية الفائزة بجائزة جرامي لوردي (17 عاما) وملالا يوسفزاي (17 عاما) الفائزة بجائزة نوبل للسلام -وهي ناشطة باكستانية في مجال التعليم- ضمن القائمة التي هيمنت عليها الفتيات.

وقالت تايم إنها وضعت قائمتها التي تضم 25 مراهقا من خلال تحليل متابعيهم في وسائل التواصل الاجتماعي والنجاح التجاري والأهمية الثقافية.

وأصغر أولئك المراهقين ساشا أوباما وزميلتها مون ديفيز (13 عاما) لاعبة فريق فيلادلفيا للبيسبول, التي قادت الفريق للفوز بلقب دوري البيسبول الأميركي للناشئين.

والفئات المسيطرة على القائمة هم الرياضيون والممثلون والمغنيون.

المصدر : رويترز

حول هذه القصة

يواجه الرئيس الأميركي المنتخب باراك أوباما مأزقا في الوفاء بواحد من وعود قطعها على نفسه حال فوزه وهو شراء جرو صغير لابنتيه الصغيرتين. وقال أوباما إن إحدى ابنتيه مصابة بالحساسية ولذا فإنه يجب الحصول على جرو لا يسبب لها أي مشاكل.

يحث المرشح الديمقراطي للانتخابات الرئاسية الأميركية باراك أوباما الخطى هذه الأيام لتكذيب حملة مضادة تؤكد نسبه الذي يعود إلى عائلة مسلمة, فيما يتمسك هو أثناء الحملة الانتخابية بمسيحيته, خاصة بعد دخول الانتخابات الحزبية التمهيدية منطقة الجنوب الأميركي المعروف بتشدده الديني المسيحي.

أظهرت رسائل حصلت عليها جريدة الصاندي تايم البريطانية أن التأثير الأكبر في مسار حياة الرئيس الأميركي المنتخب باراك أوباما كان من قبل والدته ستانلي آن دونهام التي وزعت حياتها بين البحث العلمي والعناية بأوباما وأخته مايا.

المزيد من منوعات
الأكثر قراءة