يقرأ نعيه في الصحيفة

فوجئ ثمانيني سويدي عندما قرأ نعيه في الصحيفة، ليتبين أن الأمر نجم عن سوء فهم بين عائلته وأطبائه.

وأفادت صحيفة "ذي لوكال" السويدية أن زفين أولوف سفنسون (81 سنة) شعر بالإعياء وأدخل المستشفى جنوبي البلاد، واتصلت شقيقته البالغة من العمر تسعين سنة للاطمئنان عليه ففهمت خطأ من الطبيب المعالج أن شقيقها فارق الحياة.

وصعقت الشقيقة برحيل أخيها، وكتبت نعياً نشرته في إحدى الصحف.

وذكرت الصحيفة أن الخطأ لم يصحح إلا عندما قُدّر أن زار أحد أصدقاء العائلة المستشفى ليكتشف أن سفنسون حي ويتعافى، ولكي يفسر مفاجأته برؤيته أطلعه على النعي المنشور، ما أثار مفاجأته.

وقال سفنسون إنه يجد الأمر مضحكا، مشيرا إلى أن ذهوله لم يدم طويلا عند قراءة نعيه, مضيفا "لأننا جميعا على هذا الطريق، وسترد أسماؤنا في هذه الخانة عاجلا أم أجلا، وقد عشت حياة طويلة رائعة ولا يمكنني التذكر بشأن عمري لأنني في الـ81".

المصدر : يو بي آي

حول هذه القصة

نشرت صحيفة إندبندنت خبرا مؤثرا جاء فيه أن صاحب مطعم بولاية تكساس الأميركية سيعرض المطعم للبيع لكي يساعد في تغطية نفقات عملية جراحة في المخ ستجرى لإحدى النادلات العاملات فيه.

9/1/2014

نجا رضيع بالسنة الأولى من عمره من الموت بعدما سقط من الطابق الـ25 بأحد المباني بجنوب غرب الصين. ونقل أن الطفل قبل أن يهوي من المبنى كان قد تعرض للضرب من فتاة بالعاشرة من عمرها.

6/12/2013

نجت فتاة من الموت عندما صدت نظارتها رصاصة أطلقت من سيارة مارة أمام منزلها في مدينة سياتل الأميركية. والفتاة (16 عاما) كانت نائمة في غرفة المعيشة عندما أطلقت رصاصات من سيارة لدى مرورها أمام منزلها.

23/12/2013

نجا رجل بريطاني من الموت بأعجوبة، بعد سقوطه من الطابق الخامس عشر لمبنى سكني وسط مدينة أوكلاند بنيوزيلندا، حسبما ذكرت تقارير إخبارية اليوم الاثنين.

17/6/2013
المزيد من منوعات
الأكثر قراءة