أسمن رجل في العالم يتزوج

قبل رجل بريطاني في الثالثة والخمسين من العمر، صنف من قبل بأنه أسمن رجل في العالم عن وزن ناهز 440 كيلوغراماً، عرض زواج تقدمت به امرأة خلال برنامج تلفزيوني.

وقالت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) الأربعاء إن بول ماسون تعرف على ريبيكا ماونتن عن طريق الإنترنت وسافر إلى الولايات المتحدة حيث تقيم في ديسمبر/كانون الأول الماضي لقضاء عيد الميلاد معها، وإجراء عملية جراحية لإزالة الجلد الزائد بعد أن فقد أكثر من نصف وزنه.

وأضافت أن بول ظهر إلى جانب ريبيكا في برنامج تلفزيوني في الولايات المتحدة حين عرضت عليه الزواج، وتعهد خلال البرنامج بأن يخفّض وزنه أكثر قبل الزواج.

ونسبت الصحيفة إلى بول قوله إنه يعتزم تخفيض وزنه بما فيه الكفاية لكي يتمكن من السير إلى جانب ريبيكا في حفل زفافهما، بدلا من الجلوس على كرسي متحرك.

وذكر أنه لم يحدد مع ريبيكا موعد الزفاف بانتظار عملية إزالة الجلد الزائد.

ونجح أسمن رجل في العالم سابقا في تخفيض وزنه من 440 إلى 140 كيلوغراما فقط بفضل العمليات الجراحية للمعدة، لكنه عانى من الجلد الزائد نتيجة ذلك, وقرر الذهاب إلى الولايات المتحدة للتخلص منه بعد تعرفه على ريبيكا.

المصدر : يو بي آي

حول هذه القصة

خسر أكثر الرجال سمنة في العالم البريطاني بول مايسون حتى الآن 127 كيلو غراما من وزنه ليصل إلى 311 كيلو غراما.

1/2/2010

تمثل السمنة المفرطة أحد أخطر الأمراض في وقتنا الحالي. ونظرا لأنه غالبا ما تفشل السُبل التقليدية كاتباع حمية غذائية وممارسة الرياضة في علاج السمنة، لذا قد تعد الجراحة الحل الأنسب للتعامل مع هذا المرض وتجنب العواقب الصحية الجسيمة المترتبة على الكيلوغرامات الزائدة.

10/12/2013

أظهرت بيانات حديثة أصدرتها مؤسسة القلب البريطانية يوم الاثنين أن ما يصل إلى 30% من الأطفال والشبان الصغار في بريطانيا يعانون من زيادة الوزن أو السمنة، وبشكل يجعلهم عرضة للإصابة بمرض السكري وأمراض القلب.

13/8/2013
المزيد من منوعات
الأكثر قراءة