لص يعتذر ويعيد ما سرقه بعد 12 عاما

‪‬ اللص المجهول ترك المبلغ المالي ورسالة الاعتذار في المتجر الذي سرقه

اعتذر لص أميركي بعد قرابة 12 عاما عن سرقة بعض الأطعمة تحت تهديد السلاح من محل في مدينة ناشفيل من ولاية تينسيي الأميركية، وقرر دفع مبلغ 400 دولار وطلب الصفح عما اقترفه.

وذكرت صحيفة "هافينغتون بوست" الأميركية في عددها الصادر أمس الاثنين أن اللص المجهول ترك المبلغ المالي ورسالة الاعتذار في المتجر الذي سرقه في السابق.

وذكر اللص الذي ادعى أنه مدمن مخدرات، أنه "يجب تقديم تعويض للناس الذين جرحتهم في السابق"، مضيفا "أتمنى أن تقبلوا هذا المبلغ المالي وأن تصفحوا عني".

وقد نشر المتجر صورة لرسالة الاعتذار التي تلقاها من اللص على مواقع إنستغرام وتويتر.

وتعليقا على هذا الأمر قال ابن صاحب المتجر سمبون وو إن والده يرى أن تصرفات هذا الرجل مدهشة، مضيفا أنه على الرغم من أن "الأمر صعب في بعض الأحيان، لكننا في حاجة إلى إعطاء الناس فرصة ثانية".

المصدر : الصحافة الأميركية

حول هذه القصة

قضت إحدى المحاكم الأميركية بالسجن سبع سنوات على رجل قام بسرقة منصة للخطابة كان الرئيس الأميركي باراك أوباما يلقي عليها خطاباته أثناء حملته الانتخابية الماضية.

فوجئت اليمنية أحلام حين عادت إلى منزلها بعد غياب ثلاثة أيام بخلو منزلها من الأثاث. واعتقدت في البداية أن لصا دخل البيت، ولكن سرعان ما اتضح لها أن السارق ليس سوى زوجها الذي استغل غيابها لنقل أثاث المنزل إلى بيت زوجته الثانية.

قالت صحيفة تايمز البريطانية إن شركة تكنولوجيا في كولورادو صممت برنامج حاسوب مضاد للسرقة يمكن صاحبه من بعث رسالة صوتية أو مكتوبة إلى جهازه عبر الإنترنت, مما قد يكشف مكان هذا الحاسوب للشرطة ويمكن من اعتقال السارق.

المزيد من أخلاق وسلوكيات
الأكثر قراءة