غالاكسي تطرح نسخة ذهبية من إس4

قامت شركة GoldGenie بتصنيع نسخ من هاتف سامسونغ غلاكسي إٍس4 مطلية بالذهب أو البلاتينيوم أو الذهب الوردي، بعد أن قامت الشركة سابقا بإنتاج نسخ من أجهزة آبل مطلية بالذهب.
 
وستوفر الشركة نسختين من الهاتف، واحدة باللون الأبيض والأخرى بالأسود، وهو اللون الذي سيظهر في واجهة الجهاز وخلفيته.
 
ويبلغ سعر هذه النسخة من غلاكسي إٍس4 حوالي 2600 دولار أميركي، وهو أكثر من أربعة أضعاف السعر الأصلي للهاتف، وبالتأكيد ستكون هذه النسخة مفتوحة على جميع شبكات الاتصال.
 
وتأتي هذه النسخة بمساحة تخزين 16 غيغابايت، وببقية مواصفات الهاتف الأصلية.
 
وأعلن موقع الشركة أن نسخ غلاكسي إٍس4 المطلية بالذهب قد نفدت في الوقت الحالي، وهي غير متاحة للطلب.
 
وكانت الشركة تقدم العديد من المنتجات المطلية بالذهب بما فيها الساعات والأسلحة والأجهزة الإلكترونية.
المصدر : البوابة العربية للأخبار التقنية

حول هذه القصة

تراجعت حصة شركة سامسونغ إلكترونيكس الكورية الجنوبية للإلكترونيات من السوق العالمية لأشباه الموصلات خلال الربع الأول من العام الحالي في تشكيل مبيعاتها 10.5% في سوق أشباه الموصلات مقارنة بالربع الأخير من العام الماضي حيث بلغت حصتها من السوق 11.1%.

تمكنت شركة سامسونغ من تحقيق انتصار قانوني كبير على منافستها شركة أبل بعد قرار لجنة التجارة الدولية الأميركية الاستجابة لطلبها بحظر بيع بعض طرز أجهزة آيفون وآيباد في السوق الأميركية بدعوى انتهاكها حقوق الملكية الفكرية للشركة الكورية.

كشفت سامسونغ رسميا الأربعاء عن نسخة مقاومة للماء والغبار من هاتفها الأخير غلاكسي أس4، ويتمتع الهاتف الجديد الذي يحمل اسم “غلاكسي أس4 أكتيف” بمواصفات شبيهة بالنسخة الأصلية مع اختلاف بسيط، وسيطرح الهاتف أولا في السويد وأميركا هذا الصيف.

من المتوقع أن تطرح سامسونغ نسخة أكبر من حاسوبها اللوحي غلاكسي نوت بقياس 12.2 بوصة بدقة 2560×1600 بكسل لتكسر حاجز 10.1 بوصات التي تميزت به حواسيبها اللوحية السابقة، كما طرحت الشركة هاتف غلاكسي آيس 3 الذي يعد من الهواتف الذكية منخفضة التكلفة.

المزيد من علوم وتقنية
الأكثر قراءة