الشرطة ترفض اعتقال متهم لانتهاء الدوام


رفضت عناصر الأمن في السويد اعتقال رجل متهم بالقتل حاول تسليم  نفسه في مركز للشرطة, لأنه جاء بعد انتهاء دوام العمل, مما اضطره للذهاب إلى مركز آخر.

وذكر موقع صحيفة (ذا لوكال) السويدية أن الرجل الذي سلّم نفسه الأسبوع الماضي للشرطة في مالمو، فار من العدالة منذ عام 2011 بعد أن صدرت مذكرة توقيف بحقه بتهمة قتل رجل عصابات.

ولكن حين وصل المتهم إلى قسم الشرطة بعد فترة فرار استمرت 15 شهراً، فوجئ بالرد الذي تلقاه، فقد وصل عند حوالي الساعة السادسة بالتوقيت المحلي، وقال إنه قاتل ويريد تسليم نفسه، ولكنهم قالوا له إن المخفر مغلق وعليه العودة لاحقاً.

وقال الرجل البالغ من العمر 45 عاماً عبر جهاز التواصل الداخلي "مغلق؟" أنا متهم بالقتل ومطلوب للعدالة، أنتم فعلاً تريدون الإمساك بي".

وبدل السماح له بالدخول، طلب منه التوجه إلى مخفر آخر لا يزال يعمل، حيث تم اعتقاله, ويقول الرجل إنه بريء من التهمة الموجهة ضده.

المصدر : يو بي آي

حول هذه القصة

أرسل بريطاني هارب من الشرطة صورة شخصية له إلى صحيفة محلية لأنه لم تعجبه الصورة التي نشرت له في إطار منشور يطلب من الناس تعقبه. وشكرت الشرطة ماثيو ماينارد على تعاونه في إعلان القبض عليه، ونشرت الصحيفة الصورة الجديدة على صفحتها الأولى.

يستخدم الأشخاص موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” لمشاركة صورهم وأفكارهم مع أصدقائهم، غير أن أميركياً قرر مشاركة الآخرين جرمه، بعد أن أورد على الموقع جملة يقول فيها إنه صدم سيارة وهرب خلال قيادته وهو ثمل، مما تسبب باعتقاله.

قالت الشرطة السويدية إنها ألقت القبض على رجل يرتدي ما يشتبه في أنه حزام ناسف وسط العاصمة ستوكهولم. وأضافت أنها بصدد التحقيق معه بعد ما قام خبراء المفرقعات بنزع الحزام منه ونقله بعيدا لفحصه.

المزيد من منوعات
الأكثر قراءة