عرض هيكلين لديناصورين للبيع بمزاد علني

Two Plateosaurus skeletons are on display at the Museum Auberlehaus in Trossingen, Germany, 11 October 2010. These herbivorous dinosaurs roamed the earth 212 million years ago. They measured about ten metres in length and weighed around four tons. Sixty dinosaur fossils have been unearthed near Trossingen so far. EPA/PATRICK SEEGER
undefined

عرض هيكلان عظميان كاملان تم حفظهما بشكل جيد لديناصورين للبيع في مزاد مثير للجدل أمس الثلاثاء، لكن لم ينجح البيع. 

وقال متحدث باسم دار مزادات بونهامز, إنه لم يتم الوصول إلى السعر الأدنى للبيع وهو تسعة ملايين دولار، رغم عدة عروض من قبل أشخاص كثيرين من المهتمين بذلك. 

وكان المجتمع العلمي قد ناشد البائع قبل المزاد التبرع بالهيكلين اللذين يقدر عمرهما بـ68 مليون عام. 

يذكر أن تلك الحفريات المستخرجة من أرض ملكية خاصة في مونتانا عام 2006، هي هياكل عظمية سليمة للغاية لديناصورين، وهما أكثر حفريات كاملة لديناصورات يتم الحصول عليها على الإطلاق في أميركا الشمالية. 

وعرض الهيكلان في السابق للبيع بمتاحف كبرى، غير أن الثمن الباهظ جعل من المستحيل على مؤسسات أن تشتريهما.

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

A visitors takes a picture of the fossilised head of a dinosaur at a museum in Kunming, in southwest China's Yunnan province on August 12, 2009

بدأ متحف في لوس أنجلوس لأول مرة في عرض أحافير أصغر ديناصور عثر عليها في أميركا الشمالية وهو لنوع سريع يبلغ طوله 71 سنتيمترا، ويعتقد العلماء أن الديناصور عاش قبل نحو 150 عاما وتتنقل مع الديناصورات الأكبر حجما.

Published On 22/10/2009
كشف علماء حفريات من كوريا الجنوبية النقاب عن أضخم آثار متحجرة لأسنان ديناصورات في العالم

كشف علماء حفريات من كوريا الجنوبية النقاب عن أضخم آثار متحجرة لأسنان ديناصورات في العالم وعثرعلى آثار أسنان الديناصور آكل اللحوم في ذيل إحدى فريساته، وهي ديناصور آخر ضخم آكل للعشب.

Published On 3/8/2011
A reconstruction shows the bones that have been found of the Aardonyx skeleton. (Illustration by Adam Yates)

أعلن علماء الحفريات في جنوب أفريقيا اكتشاف نوع جديد “انتقالي” من الديناصورات يأتي بين الديناصورات آكلة العشب ذات الأربع أرجل وبين أسلافه التي كانت تمشي على رجلين (خلفيتين).

Published On 12/11/2009
A handout image released by the Australian Age of Dinosaurs Museum of Natural History on July 3, 2009 shows 'Matilda' Diamantinasaurus matildae, one of three new species of Australian dinosaur discovered by scientists and volunteers in a prehistoric billabong in western Queensland.

أعلنت أستراليا اكتشاف حفريات لثلاثة أنواع جديدة من الديناصورات بولاية كوينزلاند شمال غرب البلاد، من بينها نوع غير معروف لفصيلة لاحمة أكبر حجما من الديناصورات التي ظهرت في أفلام الحديقة الجوراسية.

Published On 4/7/2009
المزيد من منوعات
الأكثر قراءة