عثرت عليها كلبة فحملت اسمها

عثرت كلبة على طفلة حديثة الولادة مرمية في كيس من البلاستيك بحديقة عامة في مدينة بريطانية، بينما كانت تسير فيها مع مالكها.

وقالت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) إن موظفي المستشفى اختاروا اسم (جِيد) للطفلة الرضيعة تيمنا باسم الكلبة، بعد نقلها للعلاج، في أعقاب العثور عليها بحديقة عامة بمدينة برمنغهام.

وأضافت أن شرطة مدينة برمنغهام أكدت أن جِيْد الطفلة تزن حوالى 2.7 كيلوغرام، ولا تزال في المستشفى، وتوقعت أن تتماثل للشفاء في غضون الأيام القليلة المقبلة.

ونسبت (بي بي سي) إلى متحدث باسم الشرطة قوله إن الأطباء أكدوا أن الطفلة كانت محظوظة حين عثرت عليها الكلبة، لأن بقاءها ساعات أكثر وهي معرضة لظروف جوية سيئة كان من المؤكد أن يعرض حياتها للخطر.

وأكد المتحدث أن جِْيد بخير وصحة جيدة الآن، مشيرا إلى أن من الأولويات إيجاد والدتها، وضمان سلامتها، وتوفير كل الدعم الذي تحتاجه.

المصدر : يو بي آي

حول هذه القصة

تلقى كلاب للحماية قد يتجاوز ثمن الواحد منها مائتي ألف دولار إقبالاً كبيراً من أثرياء العالم الذين يريدون تأمين الحراسة لعائلاتهم.

تحطم قارب كان يستقله زوجان جنوب أفريقيان برفقة كلبهما في البحر، وذلك عندما كانا في رحلة بحرية في طريقهما إلى مدغشقر تستغرق ثلاثة أشهر، فما كان من الزوج إلا أن أنقذ الكلب أولا ثم سعى لإنقاذ الزوجة.

اثنا عشر مليون دولار باتت من نصيب الكلب الأميركي “ترابل” الذي دخل فجأة عالم أصحاب الملايين بعد وفاة صاحبته الثرية ليونا هلمزلي التي كانت تملك ثروة كبيرة من العقارات والأموال والتي كتبت كل ما تملكه للكلب, وحرمت حفيديها.

أشارت دراسة إلى أن الكلاب تتثاءب إذا سمعت أصحابها يفعلون الشيء نفسه. ويزعم الباحثون أن الكلاب تستجيب للإشارة السمعية فقط كالتثاؤب حتى لو لم تشاهد وقوع الحدث.

المزيد من منوعات
الأكثر قراءة