وفاة أميركية عاشت مع القطط

Rotem (R), a sand cat, is seen next to one of her kittens at their enclosure in the Ramat Gan Safari near Tel Aviv August 14, 2012. Four sand kittens, considered extinct in Israel, were born 3 weeks ago at the safari park, an open-air zoo, a statement from the safari said.
undefined
 
عثرت الشرطة الأميركية على امرأة عجوز ميتة في منزلها بولاية أريزونا حيث كانت تعيش مع 31 قطة، واضطر رجال الشرطة إلى ارتداء أقنعة للتنفس خلال دخولهم المنزل في وقت مبكر أمس الثلاثاء حيث عثروا على جثة المرأة البالغة 64 عاما.
 
ولم يتضح بعد سبب وفاة المرأة، لكن السلطات رجحت أن تكون الوفاة طبيعية، وذكرت الشرطة أن المنزل كان في حالة مزرية، لكنها تبحث مع السلطات المدنية كيفية توفير مأوى لهذا العدد من القطط التي كانت تعيش في المنزل.

وفي ولاية ماساتشوستس الأميركية (تقع في شمال شرق) غرق زوجان في بحيرة بينما كانا يحاولان إنقاذ كلبتهما من الغرق بعد أن قفزت من على متن القارب الذي كانا على متنه، وقد نجت الكلبة من الحادث.

وذكرت صحيفة (ويستفيلد نيوز) أن رجلاً في الـ64 من العمر كان على متن قارب في بحيرة مع زوجته البالغة 61 عاماً في منطقة هامبتونز بوندز في ماساتشوستس حين قفزت كلبتهما في الماء. وقد حاول الرجل إنقاذ الكلبة ولكنه بدأ يواجه صعوبات في السباحة فقفزت زوجته لتنقذه لكنها غرقت معه.

وتمكن بعض رواد البحرية من انتشال الزوجين ولكنهما كانا قد فارقا الحياة. غير أن الكلبة التي ضحيا بحياتهما من أجلها تمكنت من النجاة وهي تحت رعاية السلطات.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

خارطة روسيا وعليها العاصمة موسكو

قالت هيئة حماية الطفولة بروسيا إنها عثرت على طفلة عمرها خمس سنوات تربت بين الكلاب والقطط, ولا تعرف سوى لغة الحيوانات, مشيرة إلى أن تلك الطفلة بدت أصغر بثلاث سنوات من عمرها الحقيقي.

Published On 29/5/2009
أسرى في النقب

لم تتوقف الانتهاكات الإسرائيلية بحق الأسرى وحدهم وإنما امتدت لتشمل القطط الأليفة التي تنتشر في السجون، فقد قامت إدارة سجن النقب بحجز قطة في زنزانة انفرادية عقابا لها على نقل أشياء خفيفة بين زنازين الأسرى لتعاقب بذات العقوبة المقررة عليهم.

Published On 19/11/2009
epa01558016 Dogs prepare to take part in a ?Dog Walk? in Askar, south of the Bahraini capital Manama 22 November 2008. More then 500 people and some 250 dogs took part in

ظلت الصين منذ آلاف السنين تتفنن وتتلذذ بطهي لحوم الكلاب والقطط بتقديمها مع السلاحف وطبخها على نار هادئة مع الثعابين. لكنها الآن قد تكون على وشك إنهاء هذه التقاليد مستغنية عن هاتين الفصيلتين من ذوات الأربع من قائمة طعامها.

Published On 27/1/2010
القطط تنقل الأمراض

كشفت دراسة جديدة أن النساء اللائي يربين القطط أكثر عرضة للإصابة بمشاكل نفسية والانتحار، لأنهن يمكن أن يصبن بالعدوى بطفيل شائع يمكن التقاطه من فضلات القطط.

Published On 3/7/2012
المزيد من متفرقات
الأكثر قراءة