955 مليون مستخدم شهريا لفيسبوك

955 مليون مستخدم فعال شهرياً لفيسبوك
undefined

أعلنت شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك اليوم في معرض كشفها عن أرباحها للربع الثاني من العام عن وصول عدد المستخدمين الفاعلين بالموقع إلى 955 مليون مستخدم شهريا.

وكان آخر رقم أعلنته الشبكة في أبريل/نيسان الماضي يشير إلى 901 مليون مستخدم فعال شهريا. وعرفت فيسبوك المستخدم الفعال بأنه المشترك الذي يقوم بتسجيل الدخول إلى حسابه مرة واحدة شهريا على الأقل.

وكانت الشبكة تطمح إلى وصول عدد المستخدمين الفعالين إلى مليار مستخدم خلال الشهر الحالي، إلا أن المحللين كانوا قد توقعوا سابقا الوصول إلى هذا الرقم بحلول أغسطس/آب، لكن وبعد إعلان اليوم فمن المتوقع الوصول إلى المليار المستخدم في سبتمبر/أيلول أو حتى أكتوبر/تشرين الأول.

وقالت فيسبوك بأن 552 مليون مستخدم من أصل 955 مليونا يقومون بتسجيل الدخول إلى الشبكة بشكل يومي، في ارتفاع من 526 مليونا في أبريل/نيسان، كما يشكل الرقم الجديد نمواً بنسبة 29% في عدد مستخدمي فيسبوك مقارنةً بالعام الماضي.

المصدر : البوابة العربية للأخبار التقنية

حول هذه القصة

فيسبوك تضيف ميزات جديدة لمدراء الصفحات .

كشفت دراسة حديثة أن 24.3% من بين أفضل عشرة آلاف موقع في العالم (حسب تصنيف ألكسا) لديها الآن بعض الاندماج الرسمي مع شبكة فيسبوك في صفحاتها الرئيسية، مما يجعلها تبتعد كثيرا عن منافسيها الأبرز وهم “غوغل+” و”تويتر”، و”لينكدإن”.

Published On 26/6/2012
فيسبوك يعتزم جمع أكثر من 10 مليار دولار في أكبر طرح عام

أجرت شبكة فيسبوك تبديلا على عناوين البريد الإلكتروني الافتراضية للمستخدمين ضمن معلومات الاتصال الخاصة بهم دون إخطار مسبق، مما أثار استياء الكثيرين حيث حولت النطاق القديم لتلك العناوين للنطاق facebook@، لكن لا يزال بإمكان المستخدمين إعادة تعيين بريدهم الإلكتروني في إعدادات الاتصال.

Published On 26/6/2012
فيسبوك يعتزم إطلاق خدمة إعلانية للهواتف الذكية

تخطط شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك لطرح منتج إعلاني جديد يعتمد في تقديم الإعلانات للمستخدم على البيانات حول التطبيقات التي يستخدمها في هاتفه المحمول، وذلك وفقا لتقرير نشرته صحيفة وول ستريت ولم تؤكده فيسبوك رسميا بعد.

Published On 7/7/2012
فيسبوك يطرح ميزة "الأعراس والحفلات" مصدر الصورة: Facebook

أعلن موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن ميزة جديدة تدعى “الأعراس والحفلات”، وهي شبيهة بميزة أعياد الميلاد بحيث تعرض حالات الأصدقاء ضمن الجهة العليا اليمنى من الشاشة، وذلك عندما يقوم الصديق بتغيير حالته إلى “متزوج” أو “مخطوب”.

Published On 14/7/2012
المزيد من متفرقات
الأكثر قراءة