الكشف عن غلاكسي أس3 بالسعودية

أعلنت شركة "شأس" للتقنية وكلاء شركة سامسونغ في السعودية، عن عزمها الكشف عن جهاز غلاكسي إس 3 وذلك خلال مشاركتها في معرض جيتكس الذي سيقام في مدينة الرياض بين 21 و 24 من مايو/أيار الجاري.

وقال المدير العام لشركة "شأس" محمد علي محمد، إن تقديم جهاز غلاكسي إس3 سوف يُرافقه إطلاق أجهزة حديثة جديدة أيضا في جناحها في معرض جيتكس الذي يعد مُتخصصً في مجال التقنية.

وأضاف أن الجهاز سوف يتوفر في الأسواق السعودية مطلع يونيو/حزيران المقبل بالتزامن مع طرحه في الأسواق العالمية.

يُذكر أن سامسونغ أعلنت عن غلاكسي أس3 مطلع شهر مايو/أيار الجاري في لندن، ويأتي الجهاز بمعالج رُباعي النواة، وبوزن 133 غراما، وشاشة 4.8 إنش، وكاميرا 8 ميغا بيكسل، مع ميزة الشحن اللاسلكي ونظام آندرويد 4.0.

المصدر : البوابة العربية للأخبار التقنية

حول هذه القصة

كشفت شركة سامسونغ مساء الخميس عن هاتفها الجديد غالاكسي أس3 الذي يضم معالجا رباعي النوى بسرعة 1.4 غيغاهيرتز وشاشة عالية الوضوح بقياس 4.8 بوصات، وكاميرا بدقة 8 ميغابيكسل وبأحدث نظام تشغيل أندرويد من شركة غوغل.

أعلنت شركتا سامسونغ وكوالكوم اليوم ضمن معرض في الولايات المتحدة عن تأسيس التحالف من أجل الطاقة اللاسلكية وهو مؤسسة جديدة تسعى الشركتان من خلالها إلى وضع المعايير القياسية لنقل الطاقة الكهربائية لاسلكيا، وذلك من خلال توفير مختبرات للتجربة وشهادات جودة.

طرحت سامسونغ قبل نحو عشرة أيام هاتفها الذكي الجديد غالاكسي أس3، ورغم أنه لا يبدو جديدا كليا إلا أنه يتمتع بالعديد من الميزات أهمها التقنية التي استخدمتها الشركة في شاشة الجهاز وتقول إنها توفر أداء أفضل وتمنح الجهاز عمرا أطول.

أعلنت شركة سامسونغ أنها اشترت شركة أم سبوت المختصة بتوفير خدمات تدفق الموسيقى والأفلام إلى الأجهزة المتنقلة عبر السحاب، وذلك في إطار سعيها لمنافسة شركات أخرى مثل أبل التي تقدم خدمات “آي تيونز” و”آي كلاود” المشابهة.

المزيد من اتصالات
الأكثر قراءة