سماعات لاسلكية للألعاب من كرييتف

كرييتف تطلق السماعات اللاسلكية المخصصة للألعاب
undefined

أطلقت شركة كرييتف تكنولوجي المتخصصة في تقنيات وأنظمة الصوت مؤخرا، نظامها الصوتي الجديد "ريكون ثري دي أوميغا وايرلس" الذي يتكون من مجموعة متكاملة من السماعات اللاسلكية، ضمن سلسلة "ساوند بلاستر" المخصصة للألعاب الإلكترونية.

ويأتي هذا النظام بتصميم أنيق ونظام صوت لاسلكي قوي مخصص للألعاب لأجهزة "إكس بوكس 360″ و"بلاي ستيشن3" والحواسيب العاملة بنظامي التشغيل "ويندوز" و"ماك".

ويشتمل النظام الصوتي على قوة معالجة عالية للصوت لم يكن بالإمكان الحصول عليها سابقا إلا من خلال بطاقات الصوت الداخلية للحاسوب، حيث يحتوي النظام على معالج الصوت "ساوند كور ثري دي" رباعي النواة، وتقنيات تسريع الأداء "تي.إتش.إكس ترو ستوديو برو".

وتتيح بطاقة "ساوند كور ثري دي" الحصول على مزايا بطاقة الصوت الداخلية عبر منفذ الناقل التسلسلي العام (يو.أس.بي)، في حين تقدم تقنيات الصوت "تي.إتش.إكس تروستوديو برو" قدرات صوتية بمستويات عالية تشتمل على تأثيرات للصوت المحيطي تتجاوز معيار 5.1 أو 7.1.

كما يتميز النظام الصوتي الجديد بسهولة الربط مع محطتي الألعاب "إكس بوكس 360″ و"بلاي ستيشن3" من خلال برمجته على الحواسيب العاملة بنظامي "ويندوز" و"ماك". ويوفر الطيف الكامل لبطاقات الصوت بقياس 50 ملم تجربة صوتية قوية ثلاثية الأبعاد للألعاب مع صوت جوهري دقيق.

وتتيح وظيفة "دولبي ديجيتال ديكودر" في النظام تحويل أي مصدر صوتي بنمط "دولبي ديجيتال 5.1" إلى صوت محيطي عالي الدقة في أجهزة "إكس بوكس 360″ و"بلاي ستيشن3" وأجهزة الحاسوب.

علاوة على ذلك أضيفت تقنية تحسين وضوح الصوت "كريستال فويس" إلى نظام الصوت، حيث تقدم هذه التقنية أربع تقنيات منفصلة لتسريع الأجهزة لضمان تقديم أفضل اتصال صوتي ممكن.

وتتضمن هذه التقنيات ميزات "كريستال فويس نويز ريدكشن" التي تخفض الضوضاء، و"كريستال فويس سمارت فوليوم" التي تجعل من مستوى الصوت طبيعيا لضمان ألا يكون قوياً أو ضعيفاً، و"كريستال فويس آكوستيك إيكو كانسيليشن" التي تلغي صدى مكبر الصوت من البث الصوتي، و"كريستال فويس أف.إكس" التي تتيح تطبيق تأثيرات مختلفة على صوت المستخدم.

المصدر : البوابة العربية للأخبار التقنية

حول هذه القصة

سوني تطلق المنظار الرقمي DEV-5 لتسجيل الفيديو عالي الدقة -مصدر الصورة البوابة العربية للأخبار التقنية

أعلنت شركة سوني عن إطلاق منظار “ديف-5” الذي تعده المنظار الرقمي الأول القادر على تسجيل كامل للفيديو الفائق الدقة الثلاثي والثنائي الأبعاد بصوت مجسم وبلمسة زر واحدة لهواة مشاهدة والتقاط صور الحياة البرية والألعاب الرياضية.

Published On 5/4/2012
غوغل تكشف عن مشروعها لتطوير "نظارات ذكية" -مصدر الصورة البوابة العربية للأخبار التقنية

كشفت غوغل عن مشروع جديد يحمل اسم “بروجكت غلاس” تهدف منه إلى تطوير نظارات ذكية تعرض لمن يرتديها طبقة افتراضية تقدم له معلومات حول الأشياء المحيطة به، مثل حالة الطقس وجدول المواعيد اليومي للمستخدم وإرسال البريد الإلكتروني عن طريق الإملاء الصوتي.

Published On 5/4/2012
المراهقين لا يأبهون كثيرا برفع صوت مشغلات الموسيقى رغم علمهم أنها تضر سمعهم

حذر باحث أميركي من الاستماع إلى موسيقى صاخبة بواسطة السماعات, حيث أثبتت الدراسة أن المراهقين الذين يضعون السماعات على آذانهم لسماع موسيقى صاخبة أكثر عرضة للإصابة بالصمم.

Published On 22/4/2010
إل جي تطور هاتفاً للمكفوفين

أعلنت شركة أل.جي الكورية الجنوبية في صفحتها على فيسبوك إطلاقها هاتفا خاصا بالمكفوفين وضعاف البصر. وقد صمم الهاتف الذي يحمل رقم الطراز “أل.جي-أل.يو2700 أس”، كي يسمح لمستخدميه بالتحكم فيه عبر الأوامر الصوتية.

Published On 29/4/2012
المزيد من علوم وتقنية
الأكثر قراءة