فيسبوك يتيح للمستخدمين ترويج مشاركاتهم

فيسبوك تتيح للمستخدمين الدفع لترويج مشاركاتهم
‪هذه الميزة تأتي لمعرفة مدى رغبة المستخدمين في إبراز مشاركاتهم‬ (البوابة العربية للأخبار التقنية)‪هذه الميزة تأتي لمعرفة مدى رغبة المستخدمين في إبراز مشاركاتهم‬ (البوابة العربية للأخبار التقنية)

أعلن موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن ميزة جديدة يدفع من خلالها مستخدمو الموقع مبلغاً بسيطاً من أجل جعل مشاركاتهم بارزة على صفحات أصدقائهم، وقد أطلق عليها اسم "هايلايت".

وذكرت المتحدثة باسم الموقع ميا جارليك أن فيسبوك يختبر العديد من الميزات الجديدة، ولكن تجربة هذه الميزة تأتي لمعرفة مدى رغبة المستخدمين في إبراز مشاركاتهم.

وأضافت أن الموقع طرح عدة فئات للأسعار متضمنة فئة مجانية. وتأتي هذه الخدمة شبيهة بالخدمة التي أطلقها موقع التدوين الشهير "تَمبلر" وسمحت للمستخدمين بالدفع لكي يُروّجوا لمدوناتهم.

يُذكر أن موقع فيسبوك حقق أرباحاً بلغت ١.١٤ مليار دولار في العام الماضي، جاء ٨٥% منها من نظام الإعلانات الخاص بالموقع.

المصدر : البوابة العربية للأخبار التقنية

حول هذه القصة

مشغل موسيقي من سوني بنظام أندرويد

طرحت شركة سوني اليابانية جهاز مشغل موسيقى يعمل بنظام أندرويد يعد الأول من نوعه، حيث يتيح استخدام نظام أندرويد للمستخدمين الحصول على مجموعة واسعة من التطبيقات المثبتة مسبقا، والحصول على المزيد عبر سوق أندرويد على الإنترنت.

Published On 7/5/2012
مواقع التواصل الإجتماعي تغير حياة الصغار رغم المخاطر فيس بوك facebook

أظهرت دراسة أجرتها شركة كومسكور أن فيسبوك يسيطر على نصيب الأسد من الوقت الذي يقضيه مستخدمو الهواتف الذكية على الإنترنت.

Published On 8/5/2012
نوكيا تعلن عن تطبيقات حصرية لهواتف (لوميا)

أعلنت نوكيا عن توفيرها لمجموعة من التطبيقات الحصرية لهواتفها من سلسلة لوميا التي تعمل بنظام ويندوز فون من مايكروسوفت من بينها تطبيق لأخبار الرياضة من شركة إي أس بي أن، وتطبيق لتسوق العروض الخاصة، وآخر للترفيه، في محاولة لجذب الاهتمام لهواتف ويندوز.

Published On 9/5/2012
الآيباد يمتلك 94% من حركة الحواسب اللوحية على الإنترنت

كشفت دراسة حديثة أن الحاسب اللوحي آيباد يسيطر على حصة تتجاوز 94% من مجمل حركة تصفح الإنترنت عبر الأجهزة اللوحية، موضحة أن جهودا كبيرة تلزم لتحقيق المنافسة مع آيباد حيث تقدم آبل أجهزة متفوقة تكنولوجيا و عالية الجودة في الوقت نفسه.

Published On 9/5/2012
المزيد من تكنولوجيا المعلومات
الأكثر قراءة