سامسونغ تطلق متجر تطبيقات "بان آراب"

أعلنت سامسونغ مؤخرا عن إطلاقها متجر "بان آراب" (PanArab) الخاص بتطبيقات الهاتف المحمول المجانية، الذي تهدف من خلاله إلى توفير محتوى يناسب المستهلك في الدول العربية.

ويمكن الوصول إلى متجر بان آراب في كل من الجزائر ولبنان والعراق وعمان واليمن والبحرين وليبيا ومصر والكويت والأردن وقطر وتونس.

وقال رئيس سامسونغ المشرق العربي سانغ سوك روه، إن سامسونغ إلكترونيكس المشرق العربي تسعى من خلال التواجد في الدول العربية بتوفير أحدث الأجهزة التكنولوجية الذكية والتطبيقات المناسبة للمستخدمين ليحظوا باستخدام أمثل لأجهزتهم.

من الجدير بالذكر أن متجر تطبيقات بان آراب سيطلق العديد من الحملات الترويجية الخاصة بالمناسبات الدينية وغيرها الخاصة بالدول العربية.

المصدر : البوابة العربية للأخبار التقنية

حول هذه القصة

تستعد سامسونغ للإعلان عن خدمة تخزين سحابية منافسة لخدمة “iCloud” من آبل، وذلك خلال الحدث الذي ستقيمه بلندن في الثالث من مايو/أيار. وذكرت تقارير أن الخدمة التي تسمى “S-Cloud” تسمح للمستخدمين بإرسال المحتويات إلى السحابة ومزامنتها مع مختلف أجهزة سامسونغ.

أعلنت سامسونغ الخليج للإلكترونيات عن إطلاق تشكيلة تلفزيوناتها الذكية لعام 2012، وقال المدير العام لأعمال قسم التلفزيونات لدى الشركة فينود ناير إن هذه التشكيلة تواصل رفع المعايير في مجال التصميم والأداء وجودة الصورة.

أطلقت شركة سامسونغ اسم Youm على شاشة العرض الجديدة من نوع AMOLED وذلك في قسم خاص بالموقع الرسمي لقسم صناعة شاشات الهواتف المحولة من سامسونغ.

أعلنت شركة سامسونغ للإلكترونيات توقعها تحقيق أرباح فصلية قياسية تصل إلى 5.15 مليارات دولار بفضل زيادة هائلة في مبيعات هواتفها الذكية وبشكل خاص جهاز غالاكسي نوت.

المزيد من علوم وتقنية
الأكثر قراءة