سامسونغ تطلق خدمة تخزين سحابية

تستعد شركة سامسونغ الكورية للإعلان عن خدمة تخزين ومزامنة سحابية منافسة لخدمة "iCloud" من آبل، وذلك خلال الحدث الذي ستقيمه في لندن في الثالث من مايو/أيار القادم. وذكر تقرير نشرته صحيفة "Maeil Business" الكورية أن الخدمة التي تسمى "S-Cloud" تسمح للمستخدمين بإرسال المحتويات إلى السحابة ومزامنتها مع مختلف أجهزة سامسونغ، بالإضافة إلى ذلك لن تكون الخدمة محدودة من حيث المحتويات التي يمكن رفعها كما هو الحال في خدمة آبل.

 

وأعلنت سامسونغ قبل أيام عن عقدها لحدث خاص في الثالث من مايو/أيار للكشف عن "الغالاكسي القادم"، ويُعتقد أنها ستكشف خلال الحدث عن الجيل الثالث من سلسلة هواتف غالاكسي الذي سيحمل -بحسب التوقعات- معالجًا رباعي النواة وشاشة عالية التحديد. ومن المتوقع أن تكشف الشركة عن خدمتها السحابية خلال الحدث نفسه.

 

وتتيح الخدمة الوصول للبرامج التلفزيونية الشهيرة والأفلام والموسيقى بشكل مجاني ومدفوع ويتوفر على جميع أجهزة سامسونغ كالحواسيب المحمولة واللوحية والهواتف الذكية حسب التسريبات، ومن المتوقع أن تأتي مع مساحة مجانية "تزيد عن 5 غيغابايت" بحسب الإشاعة، لكن الأسعار غير معروفة بعد بالنسبة للمساحات الكبرى.

المصدر : البوابة العربية للأخبار التقنية

حول هذه القصة

أعلنت سامسونغ عن توقيعها اتفاقية شراكة مع شركة "أوبن إكس" المتخصصة في تقنيات الإعلان الرقمي، سعيا منها لدخول سوق إعلانات أجهزة الهواتف الجوالة، حيث تتيح هذه الشراكة لكلا الشركتين إنشاء عملية تبادل يمكن للمعلنين من خلالها شراء مساحات إعلانية على الهاتف الجوال.

تستعد شركة سامسونغ الكورية لطرح هاتفها الذكي الجديد غالاكسي إس 3 خلال الشهرين القادمين، وسط توقعات بأن يكون موعد الإعلان عن الجهاز الجديد في الثاني والعشرين من مايو/أيار القادم، على أن ينزل الهاتف بالأسواق العالمية في يونيو/حزيران.

أعلنت شركة سامسونغ للإلكترونيات توقعها تحقيق أرباح فصلية قياسية تصل إلى 5.15 مليارات دولار بفضل زيادة هائلة في مبيعات هواتفها الذكية وبشكل خاص جهاز غالاكسي نوت.

أطلقت شركة سامسونغ اسم Youm على شاشة العرض الجديدة من نوع AMOLED وذلك في قسم خاص بالموقع الرسمي لقسم صناعة شاشات الهواتف المحولة من سامسونغ.

المزيد من علوم وتقنية
الأكثر قراءة