تسريب فيديو لهاتف غلاكسي أس3

نشر موقع فيتنامي أول فيديو لما يُعتقد بأنه هاتف سامسونغ غالاكسي أس3 المتوقع أن تكشف عنه الشركة الشهر القادم في لندن.

ويقدم الهاتف الذي يحمل رقم الطراز GT-19300 نفس الخطوط العامة لتصميم الطرازات السابقة من سلسلة هواتف سامسونغ غالاكسي، إلا أنه من المعتقد بأن النسخة التي ظهرت في الفيديو هي نسخة تجريبية تحمل شكلاً مختلفاً عن النسخة الرسمية التي سيتم الإعلان عنها الشهر القادم.

وبحسب التسريب، يقدم الهاتف معالجاً رباعي النواة بتردد 1.4 ميغاهرتز وشاشة بقياس 4.6 بوصات وبدقة 720×1184 بيكسل.

كما يوفر1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وكاميرا بدقة 8 ميغابيكسل مع 16 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية، بالإضافة إلى فتحة توسعة من نوع microSD وبطارية بسعة 2050 ميلي أمبير ساعي.

يذكر أن موقع "جي.أس.أم. أرينا" المتخصص بالهواتف المحمولة كان قد ذكر أن الطراز 19300 ليس هو هاتف غالاكسي أس3، بل هو هاتف آخر من المستوى المتوسط يدعى "غالاكسي أم".

وكانت تقارير سابقة قد ذكرت أن سامسونغ تتبع أقصى درجات السرية للحرص على عدم كشف الشكل والمواصفات الحقيقية للهاتف قبل الموعد الرسمي للإعلان عنه.

وبحسب الخبراء فإن جميع صور الهاتف التي تسربت -بما فيها الصور التي ظهرت- لا تمثل شكل الهاتف الحقيقي، وإنما هي مغطاة بغلاف بلاستيكي بهدف إخفاء التصميم الفعلي للجهاز في الفترة الحالية.

وكانت سامسونغ قد أرسلت منذ أيام دعوة إلى الصحفيين لحضور حدث الكشف عن "الغالاكسي القادم" كما ورد في الدعوة، وذلك يوم 3 مايو/أيار المقبل.

المصدر : البوابة العربية للأخبار التقنية

حول هذه القصة

أعلنت سامسونغ عن توقيعها اتفاقية شراكة مع شركة “أوبن إكس” المتخصصة في تقنيات الإعلان الرقمي، سعيا منها لدخول سوق إعلانات أجهزة الهواتف الجوالة، حيث تتيح هذه الشراكة لكلا الشركتين إنشاء عملية تبادل يمكن للمعلنين من خلالها شراء مساحات إعلانية على الهاتف الجوال.

5/4/2012

أعلنت شركة إنتل عملاقة تصنيع شرائح ومعالجات أجهزة الحاسوب أنها ستدخل سوق معالجات الهواتف الذكية بأول هاتف سيطرح في الهند الأسبوع الحالي عبر شركة لافا إنترناشيونال، وسيحمل الاسم زولو إكس 900 وسيعمل بمعالج Z2460 بتردد 1.6 غيغاهيرتز.

18/4/2012

تعتزم شركة بوينغ الأميركية لصناعة الطائرات دخول مجال الهواتف الجوالة عبر الاستثمار في تطوير هاتف يوفر درجة حماية وأمان كافية ضد التجسس، على أن يطرح لفئة معينة من المستخدمين كضباط الجيش والمخابرات ورجال الأعمال. ومن المتوقع طرح هذا الهاتف نهاية هذا العام.

19/4/2012
المزيد من اتصالات
الأكثر قراءة