البريطانيات يخترن ملابس أزواجهن


كشفت دراسة نشرتها صحيفة ديلي إكسبرس البريطانية اليوم الاثنين أن معظم الرجال البريطانيين لا يملكون أية فكرة عن الملابس وتقوم زوجاتهم أو صديقاتهم باختيارها لهم قبل الذهاب إلى العمل.

ووجدت الدراسة أن 12 مليون رجل بريطاني يخرجون إلى العمل كل يوم وهم يرتدون ملابس من اختيار زوجاتهم أو صديقاتهم.

وأوضحت أن 30% من الرجال البريطانيين اعترفوا بأنهم يعتمدون على نصفهم الآخر لاختيار ربطة العنق والقمصان والأطقم وحتى الأحذية قبل توجههم إلى مقرات عملهم.

وأضافت الدراسة أن السواد الأعظم من هؤلاء الرجال أقروا أيضا بأنهم يحتاجون إلى مساعدة من نسائهم صباح كل اثنين أكثر من أي يوم آخر، جراء افتقادهم للثقة بأنفسهم حين يتعلق الأمر باختيار الزي المناسب بعد عطلة نهاية الأسبوع.

كما أشارت الدراسة إلى أن 50% من الرجال البريطانيين اعترفوا بأن زوجاتهم يتكفلن بمهمة اختيار المناسب من الثياب وربطات العنق وأزرار أكمام قمصانهم.

وقالت إن واحدا من كل ستة رجال يقوم بمساعدة زوجته أو صديقته باختيار الملابس التي يرتديها كل يوم قبل الذهاب إلى العمل، في حين يجد واحد من كل خمسة منهم الملابس جاهزة أمامه معظم أيام الأسبوع.

وكشفت الدراسة أيضا أن 30% من الرجال برروا أسباب اعتمادهم على نصفهم الآخر في اختيار ملابسهم بأنهم يثقون بحكم المرأة بهذا المجال، في حين برر واحد من كل ستة منهم هذا الاعتماد بكونه يمنحهم حياة أسهل.

المصدر : يو بي آي

حول هذه القصة

تشعر النساء بألم أشد مما يشعر به الرجال, حسبما أظهرت نتائج دراسة شملت عشرات الآلاف من المرضى في الولايات المتحدة.

24/1/2012

أظهرت دراسة مسحية نشرت اليوم الجمعة أن الأشخاص الذين استخدموا موقع فيسبوك للتواصل الاجتماعي منذ تأسيسه عام 2004 لم يظهروا أي مؤشرات على أنهم ملوا نشر الصور, أو تحديث خططهم لقضاء العطلة الأسبوعية أو حتى كتابة خواطر عشوائية.

3/2/2012

احتفلت ملكة بريطاني إليزابيث الاثنين بمرور 60 عاما على جلوسها على العرش لتصبح صاحبة ثاني أطول فترة جلوس على عرش بريطانيا. وخلال عهدها واجهت الأسرة الملكية أوقاتا مضطربة وفترات تراجع شعبي، أهمها الفترة التي أعقبت وفاة الأميرة ديانا في عام 1997.

6/2/2012

أفاد تقرير حكومي بريطاني بأن السائقين المسنين الذين يضبطون بمخالفة السرعة أو انتهاك قانون المرور ينبغي أن يرسلوا إلى دورات تدريب خاصة للتأكد من أنهم ما زالوا أصحاء للجلوس خلف المقود.

12/3/2012
المزيد من أخلاق وسلوكيات
الأكثر قراءة