عـاجـل: روحاني: العلاقات تحسنت بين إيران والإمارات ومسؤولون من البلدين تبادلوا الزيارات

فاست لينك الأردنية تطلق خدمة الجزيرة موبايل

منير عتيق- عمان
أطلقت شركة فاست لينك الأردنية للاتصالات النقالة وقناة الجزيرة الإخبارية خدمة جديدة لتزويد مشتركي الشركة عبر هواتفهم النقالة بآخر وأحدث المستجدات الإخبارية، وذلك بالتعاون مع شركة المجاز للاتصالات.

وقال مدير التسويق بقناة الجزيرة حمد النعيمي بمؤتمر صحفي عقدته الشركة إن خدمة الجزيرة موبايل ستزود المشتركين بآخر المستجدات الإخبارية والسياسية والرياضية لضمان إبقائهم على اتصال واطلاع دائم في جميع الأوقات على آخر التطورات بالمنطقة والعالم.

وأوضح أنه مع هذه الخدمة فإن الجزيرة تكون قد انتقلت لخدمات الجيل الثالث من الهاتف الخلوي، حيث أن خدمة الرسائل القصيرة الإخبارية من القناة ستخدم العالم العربي بتقديم حزمة من الأخبار التي تعنيه بشكل خاص.

وقال النعيمي إن التغطية الإخبارية -التي قامت بها الجزيرة أثناء هجمات 11 سبتمبر/ أيلول وحرب أفغانستان والحرب على العراق إلى جانب الأوضاع المتوترة بفلسطين- أكدت على الموقع الذي تتمتع به القناة عالميا كخيار ذي مصداقية عالية بالنسبة لقضايا الشرق الأوسط تتابع من قبل العديد من المؤسسات الإخبارية والأكاديمية والمراقبين.

من جانبه قال رئيس إدارة التسويق والخدمات المعلوماتية والتجوال الدولي بفاست لينك بشار عرفة إن الشركة تعمل على إيجاد الوسائل التي من خلالها تكفل لمشتركيها أن يكونوا أول المطلعين على أكبر كم ممكن من المعلومات عن طريق هاتفهم الخلوي، ومن أفضل المصادر الإخبارية كقناة الجزيرة التي أثبتت وجودها على الساحة العربية والعالمية.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة المجاز للاتصالات والمتخصصة بالاتصالات وتكنولوجيا المعلومات محمد العبيدلي إن التعاون غير المسبوق لتقديم خدمة الجزيرة الإخبارية يعد منعطفا مهما في تشجيع التطور التكنولوجي بالمنطقة العربية.

وأشار إلى أن المجاز تقوم حاليا بتأسيس شركة متخصصة بمعايير عالمية لتقديم أكثر خدمات تكنولوجيا المعلومات تقدما على الهواتف الخلوية، مشيرا إلى أن مشروعها المشترك مع الجزيرة سيكون باكورة نشاطاتها.

وتوقع العبيدلي أن تشهد هذه الخدمة تطورا كبيرا في المنطقة مستقبلا تمهيدا للانتقال إلى خدمة الرسائل متعددة الوسائط والواب.

وكان قد تم إطلاق خدمة الجزيرة موبايل في كل من قطر والإمارات العربية المتحدة، وسيتم نشرها قريبا في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ضمن خطة تهدف إلى تغطية جميع شبكات الاتصالات بالعالم.
ــــــــــــــ
مراسل الجزيرة نت

المصدر : الجزيرة