منوعات

محتوى رئيسي

تدفق المحتوى

أثار انتشار عروض بيع الأساور الخاصة بطابور انتظار توديع جثمان الملكة إليزابيث الثانية جدلا واسعا عبر المنصات البريطانية، إذ عرض كثيرون أساورهم للبيع ووصل السعر في بعض الأحيان إلى 75 ألف دولار.

Published On 20/9/2022
The Nation Mourns The Death Of Queen Elizabeth II - Thursday

في إطار المراجعة التي يقوم بها البريد الفرنسي لمجموعة الخدمات البريدية الأساسية التي يقدمها، أعلنت السلطات الفرنسية أنها تستعد لإلغاء الطابع البريدي الأحمر الفرنسي الشهير، في عصر التواصل الرقمي.

Published On 19/9/2022

رغم أن جنازة الملكة إليزابيث الثانية تُعد الأكبر من نوعها في بريطانيا منذ جنازة رئيس الوزراء الراحل ونستون تشرشل، إلا أنها ليست الأكبر في التاريخ الحديث. تعرف على أكبر وأشهر الجنازات في العالم.

Published On 19/9/2022
كومبو يجمع كل من غاندي و الأميرة ديانا و أم كلثوم

خيمت حالة من الاستياء على الوسط الطبي في مصر، عقب نشر خبر إصابة 5 عاملين في المجال -بينهم طبيبان- جراء تعدي أهالي أحد المرضى عليهم، وذلك في مستشفى البنك الأهلي التابع لأمانة المراكز الطبية المتخصصة.

Published On 19/9/2022
An Egyptian doctor holds an Arabic placard reading, "I'm the doctor, who will treat my dignity wound?" during a protest against rampant police abuses, after two doctors were beaten up by policemen in a Cairo hospital, in front of their headquarters of the Egyptian Medical Syndicate in Cairo, Egypt, Friday, Feb. 12, 2016. Doctors threatened to escalate if the government doesn’t hold police accountable for abuses. (AP Photo/Amr Nabil)

لم يُترك شيء للصدفة، فالإعداد الطويل للملك الحالي والأمير السابق تشارلز سيمكّنه من أداء مهامه الملكية الجديدة دون مشاكل. إذ لم يكن عمله مقتصرا على المكتب، بل كان يصل الليل بالنهار في بعض المناسبات.

Published On 13/9/2022
Britain's Queen Elizabeth has died at age 96