لماذا عليك أن تحب شخصا يجعلك تضحك حتى البكاء؟

نعمة الوقوع في حب شخص لن يتوقف أبدا عن تذكيرك بمدى فرحته بأنك على قيد الحياة (غيتي)
نعمة الوقوع في حب شخص لن يتوقف أبدا عن تذكيرك بمدى فرحته بأنك على قيد الحياة (غيتي)

يقع الأشخاص في الحب لأسباب عديدة. في بعض الأحيان، يقعون في حب الشخص الذي يشعرون بأنه يفهمهم ويتقبلهم أو لأنهم عثروا على شخص يجعلهم يشعرون بأنه يعرفهم منذ مدة طويلة. كما قد يعشقون لأنهم يشعرون بأن قلوبهم متشابهة، أو لأنهم غير مجبرين على تغيير طباعهم في حضور هذا الشخص.

‪الحب غير المشروط الشيء الوحيد الذي يساعدنا على التوصل إلى طريقة لتجاوز محننا‬ (غيتي)

الحب الصادق يساعدنا على الصمود
في تقرير نشرته مجلة "كيريوس مايند" الأميركية، قالت الكاتبة ستيفاني ريدز إن كل هذه الأشياء نادرة وغير عادية، ولكن قد يتمثل أهم سبب لوقوع الأشخاص في حب شخص ما في أن هذا الشخص يُضحكهم.

وتُعد الحياة قصيرة وغير مكتملة وصعبة. ونحن نمر بالكثير من الألم والخيانة والأوجاع وخيبات الأمل والشكوك وغيرها من المصاعب.

وعندما نفقد أحد الأشخاص الذين نحبهم نفقد معه الأمل. ولكن في نهاية المطاف، يُمثل الحب الصادق وغير المشروط الشيء الوحيد الذي يساعدنا على الصمود والتوصل إلى طريقة لتجاوز محننا.

‪بعض الأشخاص تُشعرك ابتسامتهم بالفرحة وتضحكك دعاباتهم حد البكاء‬ (غيتي )

دعابات تضحكك حد البكاء
عندما نشعر بالضياع، يدخل حياتنا فجأة شخص يفهم احتياجاتنا، ويجعل تجاوزنا للمحن أكثر سهولة. علاوة على ذلك، تُشعرنا ابتسامة هذا الشخص بالفرحة وتضحكنا دعاباته حد البكاء.

وحين ينظر إلى أعيننا ترتسم الابتسامة على وجوهنا فورا. نحن ندرك أن هذا هو الشخص الذي كنا ننتظره طوال حياتنا وكأننا نعرفه منذ فترة طويلة.

‪امتلاك شخص يمكن لضحكته أو ابتسامته أن تشعرك بالتحسن شيء لا يقدر بثمن في الحياة‬ (غيتي)

أسعد شخص في العالم
امتلاك شخص يمكن لضحكته أو ابتسامته أن تشعرك بالتحسن وأن تملأ حياتك بالبهجة يُعد من أكثر الأشياء التي لا تقدر بثمن في الحياة. ويُعد وقوعك في حب شخص قادر على جعلك تشعر بأنك أسعد شخص في العالم أكبر نعمة.

فالحياة صعبة بشكل لا يصدق، ولهذا السبب ينبغي ألا يكون الحب صعبا، بل يجب أن يساعدك على التطور والازدهار وعيش كل التجارب المفرحة. لذلك، من الضروري ألا تمنح فرصا للأشخاص الذين لا يستحقونها. وحاول الوقوع في حب شخص لن يتوقف أبدا عن تذكيرك بمدى فرحته بأنك على قيد الحياة.

المصدر : الصحافة الأميركية

حول هذه القصة

يبدو أن الرجال في المتوسط يتمتعون بحس فكاهة أعلى من النساء، وهذا لا يعني أن النساء لسن مضحكات، وفي الحقيقة ليس كل رجل أكثر ظرافة وقدرة على الإضحاك من المرأة.

المزيد من أسلوب حياة
الأكثر قراءة