القضاء الأميركي يساند الممثلة الإباحية ضد محامي ترامب

Stormy Daniels, the porn star currently in legal battles with U.S. President Donald Trump, speaks during a ceremony in her honor in West Hollywood, California, U.S., May 23, 2018. REUTERS/Mike Blake TPX IMAGES OF THE DAY
القضاء رفض طلب محامي ترامب السابق لمنع تحدث الممثلة الإباحية ستورمي دانيالز للإعلام (رويترز-أرشيف)
رفض قاض أميركي في نيويورك طلب مايكل كوهين المحامي السابق للرئيس الأميركي دونالد ترامب إصدار أمر قضائي لمنع محامي ممثلة الأفلام الإباحية ستورمي دانيالز من التحدث بشأن علاقتها مع الرئيس الأميركي.

وجاء هذا الرفض بعد يوم من طلب كوهين -الذي تلاحقه الممثلة التي تؤكد أن ترامب أقام معها علاقة جنسيةـ من محكمة لوس أنجلوس الفدرالية إجبار مايكل أفيناتي محامي دانيالز على التوقف عن إجراء مقابلات حول الموضوع وشكوى دانيالز.
    
واعتبر القاضي صموئيل جيمس أوتيرو أن كوهين لم يعط دليلا على أن أفيناتي سيتسبب له في "ضرر لا يمكن إصلاحه" إذا استمرّ في مداخلاته المتكررة في وسائل الإعلام وعلى مواقع التواصل الاجتماعي،
وذلك بعد أسبوعين من أمر قاض آخر في نيويورك لأفيناتي بـ"ضبط النفس أكثر في وسائل الإعلام".
    
وأفيناتي هو ممثل ستورمي دانيالز -واسمها الحقيقي ستيفاني كليفورد- في شكويين ضد ترامب، الأولى للتشهير بها، والثانية لإبطال اتفاق حفظ سرية يمنعها من التحدث عن علاقة أقامتها عام 2006 مع ترامب الذي ينفي هذه الاتهامات.
    
ودفع كوهين مبلغ 130 ألف دولار لدانيالز مقابل صمتها، لكنها تؤكد أن الاتفاق تم إبطاله بما أن ترامب لم يوقعه قط وتطلب من المحكمة إلغاءه رسميا. وستعقد جلسة الاستماع المقبلة بشأن هذه القضية يوم 21 يونيو/حزيران الجاري.

المصدر : الفرنسية