كيم في صور سيلفي بجولة ليلية في سنغافورة

epa06800477 North Korean leader Kim Jong-un (C) and Singapore Foreign Minister Vivian Balakrishnan (L) take selfies on the Jubilee bridge at the Esplanade in Singapore, 11 June 2018. Others are not identified. US President Donald J. Trump and North Korean leader Kim Jong-un are scheduled to meet at the Capella Hotel in Sentosa for a historic summit on 12 June 2018. EPA-EFE/LYNN BO BO
صورة سيلفي تجمع كيم جونغ أون ووزير خارجية سنغافورة (الأوروبية)
قام الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون الاثنين بالتقاط عدة صور سيلفي خلال نزهة ليلية لافتة قام بها في سنغافورة، أمام عدسات كاميرات المصورين وعلى وقع هتافات المارة، وذلك عشية القمة المرتقبة التي تجمعه بالرئيس الأميركي دونالد ترامب.

وبعدما لازم كيم الفندق طوال اليوم، غادر مساء في سيارته الليموزين يرافقه موكب كبير، وتوجه الموكب إلى حديقة "غاردنز باي ذي باي" التي تتجاوز مساحتها عشرة هكتارات وتعد الواجهة السياحية الرئيسية لسنغافورة.

 
كما زار باحة "مارينا باي ساندز"، حيث المبنى الذي يشكل رمزا لسنغافورة ويتخذ شكل زورق.
 
كيم قام بجولة في أبرز معالم سنغافورة (رويترز)
كيم قام بجولة في أبرز معالم سنغافورة (رويترز)

وكان من بين مرافقي زعيم كوريا الشمالية شقيقته ومستشارته كيم يو جونغ، بينما نقلت كبرى القنوات التلفزيونية الدولية وقائع الزيارة مباشرة على الهواء.
    
يشار إلى أن الزعيم الكوري الشمالي سيلتقي صباح الثلاثاء رئيس الولايات المتحدة ترامب في قمة تاريخية تقام بأحد أفخم فنادق سنغافورة، على أن يعقبها اجتماع يضم فريقي عمل الرئيسين.
    
وقبل بضعة أشهر، كان هذا اللقاء شبه مستحيل، خاصة بعد الحرب الكلامية التي خاضها زعيما البلدين، لكن المعطيات تغيرت خاصة بعد أن أبدت واشنطن استعدادها لمنح كوريا الشمالية "ضمانات أمنية فريدة" في مقابل إقناعها بنزع سلاحها النووي.

المصدر : رويترز