140 ألفا بلا كهرباء إثر حريق بلوس أنجلوس

The skyline of L.A. is pictured under industrial power lines in the early morning light of Los Angeles, California, U.S., March 6, 2017. REUTERS/Mike Blake
مدينة لوس أنجلوس بكاليفورنيا (رويترز)

قطع التيار الكهربائي عن 140 ألف شخص في مدينة لوس أنجلوس الأميركية اليوم الأحد، إثر حريق هائل في محطة فرعية لتوليد الطاقة الكهربائية بمنطقة "سان فرناندو".

ونقلت وكالة "أسوشيتد برس" الأميركية عن مسؤولي وزارة المياه والطاقة أنه جرى فصل التيار الكهربائي عن المحطة بغية تسهيل عمل رجال الإطفاء لمحاولة إطفاء الحريق.

وأكدت الوزارة أنها لم تتلق تقارير عن إصابات من الحريق الذي اندلع مساء أمس السبت، ولم يكشف بعد عن سبب اندلاعه في وقت تتعرض فيه ولاية كاليفورنيا لموجة حر شديدة.

المصدر : وكالة الأناضول

حول هذه القصة

تاكساس - حريق مسجد- مساء 28- 1- 2017

التهم حريق السبت مسجدا في بلدة فيكتوريا التابعة لمدينة هيوستن بولاية تكساس الأميركية، وسط مخاوف من ارتفاع جرائم الكراهية إثر قرارات أصدرها الرئيس دونالد ترمب تستهدف المسلمين واللاجئين.

Published On 29/1/2017
Firefighters work inside the burned warehouse following the fatal fire in the Fruitvale district of Oakland, California, U.S. December 4, 2016. REUTERS/Lucy Nicholson

أعلنت شرطة مدينة أوكلاند الأميركية الاثنين أن العدد المؤقت لضحايا حريق موقع الحفل الغنائي ارتفع الى 36 قتيلا، وأوضحت أنه ما زال مرشحا للارتفاع.

Published On 5/12/2016
A handout photo released by the Kern County Fire Department on 23 June 2016 shows citizens helping combat the Erskine Fire as a house burns near Lake Isabella , California, USA, 23 June 2016. The Erskine fire is located in the Sierra Nevada Mountains, some 50 miles northeast of Bakersfield, California, USA. EPA/KERN COUNTY FIRE DEPARTMENT/HAND

دمر حريق 22 منزلا بمنطقة أحراج في شمال نيفادا, ويشارك أكثر من 360 رجل إطفاء في جهود إخماد الحريق الذي التهم أيضا 17 مبنى ملحقا بالمنازل التي دمرها.

Published On 15/10/2016
المزيد من دولي
الأكثر قراءة