مقتل شخصين بحادثي إطلاق نار في أميركا

Police investigate the scene where a man was shot by police in Manhattan, New York, U.S., September 15, 2016. REUTERS/Andrew Kelly
موقع إطلاق شرطي النار على رجل في مانهاتن بنيويورك في وقت سابق (رويترز)

قتل شخصان وأصيب آخرون في حادثي إطلاق نار منفصلين في الولايات المتحدة الأميركية؛ أحدهما في مدينة سنسيناتي بولاية أوهايو، والآخر في مدينة لاس فيغاس بولاية نيفادا (غربي البلاد).

وقالت الشرطة الأميركية إن شخصا قتل وأصيب 14 على الأقل في إطلاق نار بملهى "كاميو" الليلي في مدينة سينسيناتي بولاية أوهايو في ساعة مبكرة اليوم الأحد، دون أن تقدم مزيدا من التفاصيل.

وفي نيفادا، لقي شخص مصرعه وأصيب آخر في حادث إطلاق نار أمس السبت في حافلة للركاب بمدينة لاس فيغاس.

وكتبت شرطة المدينة على حسابها في تويتر "أن المشتبه به سلّم نفسه للسلطات وأوقف قيد التحقيق".

وكان المتحدث باسم الشرطة لاري هادفيلد صرح لصحيفة "يو أس أيه توداي" أن حادث إطلاق النار وقع داخل الحافلة في جادة ستريب الشهيرة التي تضم عددا من أكبر كازينوهات لاس فيغاس.

وأضاف أن إطلاق النار أدى إلى سقوط ضحيّتين تم نقلهما إلى المستشفى، حيث توفي أحدهما.

ونفت الشرطة أن يكون هناك ما يدل على أن الحادث اعتداء، وقالت إن المشتبه به الخمسيني "يعاني من مشاكل عقلية" على ما يبدو.

وتشهد الولايات المتحدة الأميركية حوادث إطلاق نار متعددة، لا سيما في ظل انتشار السلاح بين الأميركيين، وتزايد حوادث الكراهية مع قدوم الرئيس الجديد دونالد ترمب إلى السلطة.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

مطار فلوريدا

أفادت وسائل إعلام أميركية بأن خمسة أشخاص لقوا مصرعهم وأصيب آخرون بجروح، عندما أطلق مسلح النار باتجاه مسافرين في مطار فورت لودرديل بولاية فلوريدا، قبل أن يتم اعتقال المهاجم.

Published On 6/1/2017
Police block protesters from entering Interstate 5 in protest to the election of Republican Donald Trump as President of the United States in Seattle, Washington, U.S. November 9, 2016. REUTERS/Jason Redmond

أصيب رجل من طائفة السيخ بعد إطلاق النار عليه في سياتل بولاية واشنطن (شمال غربي الولايات المتحدة) من قبل شخص اقترب منه وهو في مدخل منزله وطلب منه مغادرة البلاد.

Published On 5/3/2017
المزيد من سياسي
الأكثر قراءة