دعوى جديدة بالتحرش ضد ترمب

ترمب واجه اتهامات إعلامية عديدة بالتحرش الجنسي (رويترز)
ترمب واجه اتهامات إعلامية عديدة بالتحرش الجنسي (رويترز)

أقامت متسابقة في برنامج تلفزيون الواقع الخاص بالرئيس الأميركي المنتخب دونالد ترمب "ذا أبرينتيس" أمس الثلاثاء دعوى تشهير وتشويه سمعة ضد ترمب. 

ووجهت سمر زيرفوس الاتهام إلى ترمب وللمرة الأولى بالتحرش الجنسي منذ أكثر من شهرين بعد ظهور شريط مصور لترمب وهو يدلي خلاله بتصريحات بذيئة ظهرت خلال حملته الانتخابية. 

وقالت هوب هيكس المتحدثة باسم الرئاسة الانتقالية لترمب إنه "لا أساس لصحة هذه القصة السخيفة". 

وتعد زيرفوس واحدة من نساء عدة أعلنّ بعد تسريب شريط صور عام 2005 أن ترمب تحرش بهن.

وقالت غلوريا ألريد محامية زيرفوس في مؤتمر صحفي إن موكلتها على استعداد للتنازل عن الدعوى في حال تقدم ترمب باعتذار عن وصفها كاذبة وأن المزاعم الموجهة ضده زائفة.

وتكشفت أثناء حملة ترمب الانتخابية ما قيل إنها "فضائح جنسية" لاحقته -ولا تزال- تداعياتها إلى الآن، وكانت صحيفة نيويورك تايمز الأميركية قد نقلت عن امرأة قولها إن ترمب قام بملامستها جنسيا أثناء جلوسها بجانبه خلال رحلة جوية قبل ثلاثين عاما.

وقالت امرأة أخرى للصحيفة إن الملياردير المثير للجدل طبع على فمها قبلة رغما عنها حالما عرّفته بنفسها عام 2005 بصفتها موظفة استقبال بشركة مقرها برجه "ترمب تاور" في مانهاتن.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

استبعد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أن يكون الرئيس الأميركي المنتخب دونالد ترمب التقى عاهرات بأحد فنادق موسكو، يأتي هذا في إطار رده على ما نشر مؤخرا حول ترمب.

17/1/2017

تصدر حديث الفضائح الجنسية المتعلقة بالمرشح الجمهوري دونالد ترامب حملة الانتخابات الرئاسية الأميركية، بما يهدد فرصته في الفوز، بعد الكشف عن تحرشه بامرأتين قبل سنوات.

13/10/2016
المزيد من دولي
الأكثر قراءة