رجل يقتل شرطيا ويحتجز عائلته قرب باريس

أعلنت مصادر في الشرطة الفرنسية أن رجلا قتل شرطيا بعدما طعنه بالسكين عدة طعنات في مانيانفيل شمال غرب باريس، مشيرة إلى أن المهاجم أخذ زوجة الضحية وابنه رهينتين في منزلهما.
    
وأوضحت وزارة الداخلية الفرنسية أن الشرطي قتل عندما كان عائدا إلى منزله في حدود الساعة التاسعة مساء بالتوقيت المحلي (19:00 توقيت غرينتش) مساء الاثنين، دون تحديد الأسباب الكامنة وراء الحادثة.

المصدر : الفرنسية

حول هذه القصة

أكد كبير المدعين في مرسيليا جنوبي فرنسا أن مجموعة من الروس تدربوا على الاشتباكات وشاركوا بأعمال الشغب التي شهدتها المدينة بالتزامن مع مباراة إنجلترا وروسيا ضمن كأس أمم أوروبا.

فرض وزير الداخلية الفرنسي برنارد كازنوف حظرا على بيع الخمور في المناطق الحساسة التي قد تشهد مواجهات بين الجماهير قبل المباريات التي ستقام ضمن بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2016”.

استبقت فرنسا بطولة يورو 2016 التي تنطلق مساء اليوم، بإعلان حالة التأهب الأمني القصوى في مختلف أرجاء البلاد، وتنفيذ تدابير للحيلولة دون تأثير الإضرابات العمالية على سير الحدث الرياضي.

أعلنت فرنسا حالة التأهب الأمني القصوى قبيل انطلاق كأس الأمم الأوروبية الخامسة عشرة لكرة القدم. وانتشر عشرات الآلاف من رجال الأمن وسط مخاوف من هجمات, بينما تشهد البلاد إضرابات عمالية.

المزيد من سياسي
الأكثر قراءة