اعتقال رجل هدد بقتل أوباما ومرشحي الرئاسة

الرئيس الأميركي باراك أوباما في حديث بجامعة شيكاغو (أسوشيتد برس)
الرئيس الأميركي باراك أوباما في حديث بجامعة شيكاغو (أسوشيتد برس)
قالت السلطات الأميركية إن رجلا من نيويورك اعتقل الجمعة بسبب مزاعم أنه هدد بقتل الرئيس باراك أوباما والرئيس الأسبق بيل كلينتون وبعض المرشحين من الحزبين الجمهوري والديمقراطي الذين يسعون لدخول السباق نحو البيت الأبيض في انتخابات نوفمبر/تشرين الثاني القادم.

وذكر مكتب المدعي العام الأميركي وليام هوتوشل في بافالو بنيويورك إن جوزيف جود (21 عاما) من منطقة تشيكتواغا بنيويورك، تعهد باستخدام بندقية متطورة لقتل أوباما.

كما هدد جود بقتل كلينتون وزوجته المرشحة الديمقراطية المحتملة هيلاري كلينتون، إلى جانب المرشحين الجمهوريين المحتملين دونالد ترامب وتيد كروز.

وقال ممثلو ادعاء إن جود قال إنه "من الأشخاص الذين يكونون على استعداد للانفجار وتدمير مكان عام"، وقال إنه يريد "أن يرى العالم يحترق"، ولم تتضح الجهة التي أدلى لها بالتهديدات.

المصدر : رويترز

حول هذه القصة

اعتقلت الشرطة الأميركية رجلا يدّعي أنه المسيح وأنه (ابن الحب) للرئيس الأسبق جون كنيدي والممثلة الشهيرة مارلين مونرو، بتهمة محاولة اختطاف أحد كلبي الرئيس باراك أوباما.

عندما نزل وزير الخارجية الأميركي جون كيري من طائرته حاملا حقيبة يده لدى وصوله لموسكو خاطبه الرئيس الروسي فلاديمير بوتين قائلا “هناك شيء ما مهم في حقيبتك”.

اكتشف الأمن الأميركي نفقا لتهريب مادة الماريغوانا المخدرة, يصل مدينة مكسيكالي المكسيكية بمدينة كاليكسيكو في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة. واكتُشفت عشرات الأنفاق على الحدود الأميركية المكسيكية خلال السنوات الماضية.

المزيد من دولي
الأكثر قراءة