طعن خمسة طلاب بكاليفورنيا ومقتل المهاجم

Police officers guard an entrance to Emory University Hospital after an ambulance arrived transporting an American that was infected with the Ebola virus, Saturday, Aug. 2, 2014, in Atlanta. A specially outfitted plane carrying Dr. Kent Brantly from West Africa arrived at a military base in Georgia. Brantly was taken to the Atlanta hospital. Another American with Ebola is expected to join him at the hospital in a few days. (AP Photo/David Goldman)
عناصر من الشرطة الأميركية أثناء عمليات أمنية سابقة (أسوشيتد برس)

أعلنت جامعة "يو-سي-ميرسد" بولاية كاليفورنيا (غرب الولايات المتحدة) أن خمسة من طلابها أصيبوا بجروح الأربعاء بعدما طعنهم بسكين شخص قتلته الشرطة لاحقا.

وقالت الجامعة على حسابها بموقع تويتر إن "شرطة الحرم الجامعي قالت إن مشتبها به قتل"، وأضافت أنه "تمت معالجة خمسة طلاب بعد إصابتهم بسلاح أبيض".

وأشارت إلى أن "اثنين من الجرحى نقلا إلى المستشفى، أما الثلاثة الباقون فعولجوا في الحرم الجامعي". وتقع الجامعة في مقاطعة ميرسد جنوب مدينة ساكرامنتو عاصمة الولاية.

من جهتها، أعلنت شرطة الحرم الجامعي على موقعها بالإنترنت أن عناصرها أطلقت النار على المشتبه به، مما أدى إلى إصابته بجروح توفي على إثرها.

وبحسب صحيفة ذي ساكرامنتو المحلية، فإن المهاجم الذي أردته الشرطة هو طالب في العشرينيات من العمر.

المصدر : الفرنسية