شرطة الاحتلال تردي إسرائيليا أشهر سكينا بمشاجرة

Israeli special forces walk out of the Central Jerusalem Bus Station after police said a woman was stabbed by a Palestinian outside the bus station October 14, 2015. A Palestinian stabbed and moderately wounded a 70-year-old woman outside Jerusalem's central bus station, at the entrance to the city, before an officer shot him dead, a police spokeswoman said. Israel began setting up roadblocks in Palestinian neighbourhoods in East Jerusalem and deploying soldiers across the country on Wednesday to stop a wave of Palestinian knife attacks. Seven Israelis and 32 Palestinians killed in violence, including children and assailants, have been killed in two weeks of bloodshed in Israel, Jerusalem and the occupied West Bank. REUTERS/ Ronen Zvulun
الشرطة الإسرائيلية استهدفت عددا من الفلسطينيين بدعوى قيامهم بمحاولات طعن إسرائيليين (رويترز)

قتلت شرطة الاحتلال بعد ظهر السبت إسرائيليا أشهر سكينا أثناء مشاجرة بين مجموعة إسرائيليين، على خلفية جنائية، في بلدة بات يام القريبة من تل أبيب.

وقالت الشرطة، في تصريح صحفي، إن شجارا وقع في بلدة بات يام بين مجموعتين من اليهود، تخللها قيام أحد أفراد الشرطة الذين هرعوا إلى المكان بتوقيف مشتبه فيه من المشاركين.

وأضاف بيان الشرطة أنه في الأثناء تقدم مشتبه فيه آخر ضالع في الشجار نحو الشرطي شاهرا بيده سكينا، فقام الشرطي بإطلاق عيارين ناريين عليه.

ولفت البيان إلى وصول قوات كبيرة من الشرطة إلى المكان للفحص، والتحقيق بكافة الملابسات والتفاصيل ذات العلاقة بهذه الواقعة الجنائية.

وتأتي الحادثة على وقع حوادث متعددة لعمليات إطلاق نار من قبل القوات الإسرائيلية على فلسطينيين، في القدس المحتلة ومدن الضفة الغربية بدعوى قيامهم بمحاولات طعن إسرائيليين.

المصدر : وكالة الأناضول